اجتماعي / "مُلك للجميع"برنامج توعوي للحفاظ على الممتلكات العامة بظهران الجنوب

السبت 1439/6/1 هـ الموافق 2018/02/17 م واس
  • Share on Google+

ظهران الجنوب 01 جمادى الآخرة 1439 هـ الموافق 17 فبراير 2018 م واس
نفذ فريق عون التطوعي التابع للمعهد الصناعي الثانوي والكلية التقنية بظهران الجنوب مساء أمس برنامج " مُلك للجميع " ،بمتنزه القو شمال المحافظة بهدف توعية المجتمع بأهمية المحافظة على الممتلكات العامة من التشويه والتخريب.
وتضمن البرنامج العديد من الفعاليات والمسابقات الترفيهية للأطفال وبرنامج تقني قدمه مدربو المعهد عبارة عن ورش عمل في مجالات كهرباء السيارات والحاسب الآلي وكهرباء المنازل وكيفية اصلاح الأعطال استفاد منها أكثر من 40 شخصا من مختلف الأعمار.
وأبان رئيس فريق عون التطوعي مدير المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية بظهران الجنوب المهندس معيض مسفر آل شايع ،أن البرنامج يأتي ضمن خطة الفريق السنوية لتوعية المجتمع والرفع من سلوكه تجاه المحافظة عى الممتلكات العامة ،حيث بدأت حملة يوم الأحد الماضي بنزول أعضاء الفريق للميدان ومشاركة بلدية ظهران الجنوب في إصلاح وصيانة بعض التلفيات،إلى جانب بث رسائل إعلامية لتعزيز السلوك الايجابية مجتمعياً .
وقدم آل شايع،شكره لأعضاء الفريق ولبلدية ظهران الجنوب لدعمها للبرنامج، لافتاً إلى أن فرصة الانضمام للفريق متاحة لجميع المواطنين الراغبين في خدمة مجتمعهم من خلال العمل التطوعي في شتى المجالات.
// انتهى //
12:33ت م