ثقافي / "عبر عن #حياتنا_قدوة بصورة" مسابقة فوتوغرافية لفرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة

الجمعة 1439/6/7 هـ الموافق 2018/02/23 م واس
  • Share on Google+

جدة ٠٧ جمادى الآخرة 1439 هـ الموافق ٢٣ فبراير 2018 م واس
دشّن فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة عبر حساب الوزارة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مبادرة بعنوان "عبر عن #حياتنا_قدوة بصورة"، أولى مبادرات الفرع للموسم الثاني في ملتقى مكة الثقافي الذي تنظمه إمارة منطقة مكة المكرمة تحت شعار " كيف نكون قدوة".
وتُتيح المبادرة للمشاركين فرصة التعبير بصورة فوتوغرافية من تصوريهم تحمل معانٍ مضيئة عن ديننا السمح وقيمنا الثقافية والاجتماعية الأصيلة، والمشاركة بها عبر #حياتنا_قدوة أو المسابقة الفوتوغرافية التي رصدت لها الوزارة جوائز مادية.
وأفاد مديرة عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة وليد غازي بافقيه, أن المسابقة التي تستمر أسبوعين تهدف إلى فتح المجال لمحترفي التصوير الفوتوغرافي بجانب تشجيع المواهب الشابة لتعزيز القيم الإبداعية، لافتاً إلى أن الصورة اليوم تحمل رسالة وقيمة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تعزز من خلالها التفاعل المجتمعي بشكل كبير وتسلط الضوء على ما يحمله الفن الفوتوغرافي من قيم جمالية معبرة عن حياتنا ومجتمعنا النابعة من تعاليم ديننا وقيم ثقافتنا الأصيلة والحضارية.
وبين أن من بين شروط المسابقة أن تكون المشاركة متوافقة ومضمون المسابقة "حياتنا قدوة"، وأن يكون العمل من تصوير الشخص نفسه، والتزام المشاركة بالمعايير الأخلاقية والقانونية في الصور المقدمة للمسابقة وإتاحتها للمصورين المحترفين والهواة، داعياً الجميع إلى المشاركة وإرسال الصور على moci2900@gmail.com ، في موعد أقصاه 19 من شهر جمادى الآخرة الجاري. // انتهى //
13:58ت م