عام / نائب أمير نجران يتسلم تقرير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة

الأربعاء 1439/6/26 هـ الموافق 2018/03/14 م واس
  • Share on Google+

نجران 26 جمادى الآخرة 1439 هـ الموافق 14 مارس 2018 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة سعيد بن أحمد آل جبار .
وتسلم سموه خلال اللقاء تقريراً عن منجزات الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة والوحدات التدريبية, وتقريراً لمشاريع مؤسسة التدريب التقني في منطقة نجران تحت الإنشاء, والبالغ عددها 5 مشاريع تتجاوز تكلفتها الإجمالية 200 مليون ريال في مدينة نجران ومحافظاتها.
واطلع سموه على بعض المبادرات والبرامج التي أطلقتها المؤسسة مع تدشين الهوية الجديدة التي تم تنفيذها داخل المنطقة كبرنامج "أتقن" في مرحلته الثالثة الذي يهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 , وتلبية لرغبات المواطنين والمواطنات في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في هذه المجالات.
من جانبه قدم مدير عام التدريب التقني والمهني بنجران شرحاً لبرنامج المساعد التقني الذي يوفر العديد من الفرص الوظيفية لأبناء الوطن في المجالات الحرفية والمهنية حيث يربط البرنامج مزودي الخدمة بالعملاء بكل سهولة .
وثمن سمو نائب أمير منطقة نجران الجهود التي يقوم بها منسوبو المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المنطقة ومحافظاتها .
// انتهى //
15:19ت م