اجتماعي / الأميرة الجوهرة تدشن حملة "مدينتي أجمل" بمحافظة الطائف

الأربعاء 1439/6/26 هـ الموافق 2018/03/14 م واس
  • Share on Google+

الطائف 26 جمادى الآخرة 1439 هـ الموافق 14 مارس 2018 م واس
دشنت صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي رئيسة جمعية فتاة ثقيف ، ‏اليوم , حملة "مدينتي أجمل"، وموقع الحملة على شبكة الإنترنت ، بالشراكة مع محافظة الطائف, وعدد من الجهات الحكومية والخاصة وأكثر من 1000 متطوع ومتطوعة من أبناء وبنات الطائف .
وتعد المبادرة الأولى من نوعها على مستوى المحافظة التي تستهدف الأحياء التي يوجد بها محتاجين من المتعففين ، وتتركز الحملة على تقديم الخدمات التي يحتاجها الحي من تزيين الواجهات, والممرات وتنظيفها وإعادة تشطيب المنازل من الداخل وتأثيثها.
وقالت سمو الأميرة الجوهرة : " إن الشكر الحقيقي ليس لي بل لكل من عمل وقدم من أبناءنا وبناتنا المتطوعين والقطاعات الحكومية المشاركة التي قدمت دعمها اللوجستي والخدمي لمساندة هذه الحملة التي تعزز دور المسؤولية الاجتماعية في تكامل المجتمع مع بعضه البعض, حيث أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تبذل كل الجهد في سبيل راحة المواطنين والمقيمين, ونحن جزء من منظومة العمل التي يهمها تنمية المكان والإنسان".
وأضافت أن جمعية فتاة ثقيف تعمل دوماً من أجل خدمة المجتمع من المحتاجين والأرامل والمطلقات والأيتام، وهذا الدور هو عمق إنساني لانبتغي من وراءه إلا الشكر من المولي عز وجل .
من جهته أوضح مدير المعهد الثانوي الصناعي إبراهيم السفياني، خلال الحفل، أن دور المعهد مع الجمعية دور تكاملي بهدف تعزيز دور الخدمة المجتمعية، ونعمل في المعهد لزيادة الشراكة مع جميع القطاعات، وتعد جمعية فتاة ثقيف أحد أهم القطاعات التي ندعمها بسواعد أبناءنا .
وقالت نائبة سمو رئيسة الجمعية مها العدواني: نحن هنا جزء من هذا المجتمع ولا يمكن أن ننكر دور القطاعات في دعم هذه الحمله التي لم تحقق نجاح الا بالشراكة معها والتكامل، راجية من أبناء الحي الحفاظ علي كل مايتم تجهيزة للحي والحفاظ على الممتلكات العامه وإدراك حجم الانعكاسات الإيجابية التي تعود علي المجتمع وتطوره وازدهاره، والحملة ستستمر في مراحل عديده ولا تتوقف عند هذا الحد .
وقدمت الشكر الجزيل لصاحبة هذه المبادرة صاحبة السمو الأميرة الجوهرة التي تواصلت طوال فتره التجهيز، وحرصت على نجاح هذه الحملة، ولجميع الفرق التي عملت وتعمل لتحقيق الهدف المنشود.
// انتهى //
20:31ت م