اجتماعي / أمانة منطقة الرياض تطلق فعاليات "أسبوع الإبداع البلدي" بمشاركة السكان

الأربعاء 1439/8/2 هـ الموافق 2018/04/18 م واس
  • Share on Google+

الرياض 02 شعبان 1439 هـ الموافق 18 أبريل 2018 م واس
أطلقت أمانة منطقة الرياض فعاليات "أسبوع الإبداع البلدي" بمشاركة السكان في عدد من الحدائق والساحات البلدية، الذي يهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية وإعطاء الفرصة لمختلف شرائح المجتمع في عدد من حدائق والساحات في مدينة الرياض.
كما تهدف الأمانة من هذه الفعاليات إلى التعريف بالجهود المبذولة من قبل وزارة الشئون البلدية والقروية، إضافة إلى إشراك مختلف شرائح المجتمع في إيجاد الحلول الإبداعية للتحديات التي تواجه القطاع البلدي.
وأوضحت أمانة مدينة الرياض أن هذه الفعاليات المقدمة أخذت في طابعها العام التفاعل مع آراء وأفكار وملاحظات المواطنين والمقيمين، وتوثيقها وإبراز جهود القطاع البلدي حيال تلك الآراء والملاحظات، وإشراكهم في الأعمال والمنجزات البلدية، وأكدت على أن إقامة فعاليات أسبوع الابداع البلدي تركزت على مواقع التجمعات مثل حدائق الأحياء، والساحات التي تشهد كثافة من مرتاديها، مما يحقق الهدف من إقامة الفعاليات التي تعزز من المشاركة المجتمعية في مثل هذه المناشط.
وبينت أن فعاليات "أسبوع الإبداع البلدي لاقت إقبالاً وتفاعلاً من المواطنين والمقيمين، وتعزيز ذلك من خلال تفاعلهم مع منجزات القطاع البلدي الذي يمس حياتهم اليومية.
// انتهى //
17:07ت م