رياضي/ أمانة الأحساء تطلق بطولتها الرمضانية لكرة القدم

الأحد 1439/9/4 هـ الموافق 2018/05/20 م واس
  • Share on Google+

الأحساء 03 رمضان الموافق ١٩ مايو ٢٠١٨م واس
أطلق أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم مساء اليوم بطولة أمانة الأحساء الرمضانية لكرة القدم 2018 في نسختها الرابعة على ملعب منتزه الملك عبدالله البيئي الذي تنظمها أمانة الأحساء بالشراكة مع غرفة الأحساء، وبإشراف فني من الهيئة العامة للرياضة.
وتعتبر البطولة الحدث الأكبر على مستوى الأحساء نظير تنافس 24 فريقاَ ضمن البطولة، من أصل 177 فريقًا قاموا بالتسجيل الأولي خلال الشهر الماضي.
وشهد حفل الافتتاح الذي حضره نجوم الأندية في الأحساء، تقديم عدد من عروض كشافة الواحة، وفقرات إنشاديه، وتسليم راية البطولة عبر الألعاب النارية التي ملأت سماء المنتزه.
وأكد المهندس الملحم، أن سعي الأمانة إلى تنظيم المنشط الشبابي، يأتي من منطلق أهدافها الرامية إلى خدمة فئة الشباب، وإتاحة الفرصة لهم بتنمية قدراتهم واحتواء مواهبهم في إطار ترفيهي وتربوي، واستثمار أوقاتهم في هذا الشهر الفضيل بعناصر إيجابية، من خلال برامج وفعاليات تستهوي الشباب بمختلف ميولهم واهتماماتهم، مقدماً شكره وتقديره لغرفة الأحساء، وللهيئة العامة للرياضة، لشركاتهم في إقامة مثل هذه المناشط والفعاليات الشبابية الهادفة .
من جانبه، أفاد المدير التنفيذي للبطولة زياد المقهوي أن البطولة حظيت في ظهورها الأول خلال المواسم الماضية بحضور وتفاعل شبابي لافت، أسهم في إضفاء أجواء من التنافس والندية بين الفرق المشاركة وتقديم مستويات فنية عالية .
وفي مباراة الافتتاح تغلب فريق شباب الوحدة على نظيره فريق أمانة الأحساء بثلاث أهداف مقابل لا شيء، فيما توالت المباريات بحضور جماهيري كبير، تفاعل مع الأداء الفني السريع والمهارات الفردية للاعبي الفريقين في الملعب.
// انتهى//
04:31ت م
0132