اجتماعي / أمير منطقة القصيم يشهد توقيع اتفاقية بين جمعية الإسكان الأهلية ومؤسسة الملك خالد الخيرية

الاثنين 1439/9/5 هـ الموافق 2018/05/21 م واس
  • Share on Google+

بريدة 05 رمضان 1439 هـ الموافق 21 مايو 2018 م واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان الأهلية، بمكتبه في مقر الإمارة ببريدة اليوم، توقيع اتفاقية بين جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم ومؤسسة الملك خالد الخيرية.

وتهدف الاتفاقية التي ستستمر لمدة ثلاث سنوات لوضع الخطط الإستراتيجية لجمعية الإسكان، وتدريب موظفيها من قبل مؤسسة الملك خالد التي تحتضن الجمعيات الغير ربحية، وتنفذ وفقاً للأنظمة والقوانين واللوائح في المملكة، وذلك لتعزيز الشراكة المجتمعية في مجال الإسكان، وتقديم الخدمة لجميع أفراد المجتمع المحتاجين للسكن من ذوي الدخل المحدود، بطرق منظمة واحترافية.

ووقع الاتفاقية من قبل جمعية الإسكان المدير التنفيذي للجمعية المهندس عبدالكريم الغنيم، ومن قبل مؤسسة الملك خالد الخيرية أحمد السعيدان.

وعقب التوقيع, أكد سمو أمير منطقة القصيم في كلمة له, أن هذا الوطن يعد وطن التكافل الاجتماعي، مشيراً إلى أن ما قامت به مؤسسة الملك خالد الخيرية رحمه الله تثبت ذلك من خلال التعاون مع الجمعية التي توفر السكن للمحتاجين من أهالي وأبناء المنطقة، وتوجد الدعم لهم من قبل محبي الخير والموسرين، منوهاً سموه بهذا العمل الاجتماعي والتعاون بين المؤسسات والجمعيات الغير ربحية، الذي يدعمه ويؤيده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - .

وأشار سموه إلى أن هذه الاتفاقية هي عطاءات خير، مقدماً الشكر لأبناء الملك خالد - رحمه الله - والقائمين على المؤسسة بتكفل المؤسسة وتقديمها لجمعية الإسكان الأهلية عدداً من الخدمات المساندة لعملها وتطويره ، سائلاً الله تعالى أن يغفر ويرحم الملك خالد، وأن يجعل ذلك في موازين حسناته، داعياً الله تعالى أن يوفق الجميع لما فيه خير وصلاح.

من جانبه ، بين الأمين العام لجمعية الإسكان الأهلية بالقصيم  محمد بن صالح العوفي , أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن التعاون المشترك بين الجمعية ومؤسسة الملك خالد الخيرية ـ رحمه الله ـ، لتطوير مستوى الخدمات المقدمة من قبل الجمعية للمواطنين المحتاجين للسكن من ذوي الدخل المحدود، مشيداً بمتابعة واهتمام سمو أمير منطقة القصيم بكل ما يطور ويدعم الخطط الإستراتيجية للجمعية، سائلا الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسنات الملك خالد رحمه الله وأبنائه.

حضر توقيع الاتفاقية, وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.

// انتهى //

16:03ت م

0131