اجتماعي / مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة يطلق حملته الرمضانية "أبطالنا"

الثلاثاء 1439/9/6 هـ الموافق 2018/05/22 م واس
  • Share on Google+

جدة 06 رمضان 1439 هـ الموافق 22 مايو 2018 م واس
أطلق وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور هشام بن عبد الرحمن الفالح ، أمس حملة " أبطالنا " ، لتكريم عدد من أبناء المركز نظير تحقيقهم عددا من البطولات المحلية والعالمية في السباحة ، ورفع الأثقال ، والفن ، بحضور رجال الأعمال والاعلاميين والداعمين للحملة ، وذلك بمقر مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة .
واستهلت الحملة بعرض فيلم لإحدى نشاطات المركز وهو العلاج عن طريق برنامج ركوب الخيل ما يُعرف علمياً باسم "هيبو ثيربي" ، ويعد مركز الملك عبد الله من أوائل المراكز التي طبقت هذه التقنية في العلاج منذ 10 أعوام واستفاد منها ما يقارب 300 طفل .
ونوه الدكتور هشام الفالح بالدعم والإهتمام الذي يحظى به الأطفال المعوقين من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين ، وتبني العمل في الجمعية لمدة تزيد عن 28 عاما .
عقب ذلك افتتح وكيل امارة منطقة مكة المكرمة مزاد اللوحات الفنية المنفذة من قبل الأطفال من خلال ورشة العمل التي أقيمت بالتعاون مع مؤسسة الملك خالد الخيرية واستمرت أربعة أشهر ، وتم تخريج عدد من الأطفال المتدربين على الرسم وإستخدام لغة الألوان والإبداع .
وفي الختام جرى تكريم عدد من أبناء المركز الذين حققوا عددا من البطولات المحلية والدولية .
// انتهى //
12:36ت م
0034