عام / تعليم جازان يحتفي بالفائزات في مبادرة "ريادي"

الأربعاء 1439/9/7 هـ الموافق 2018/05/23 م واس
  • Share on Google+

جيزان 07 رمضان 1439 هـ الموافق 23 مايو 2018 م واس
احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ، اليوم ، بالطالبات الفائزات على مستوى المنطقة و ميسرات و منسقات مبادرة "ريادي" للتثقيف بريادة الأعمال و الاستثمار في التعليم لعام 1438 ـ 1439 هـ.
وهنأ مدير عام التعليم الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ، الطالبات الفائزات و المشاركات في المبادرة ، و حثهن على الاستمرار في تطوير مبادراتهن لتتحقق على أرض الواقع في المستقبل القريب من خلال الالتحاق بدورات و مهارات "ريادي" و تفعيل المتاجر الالكترونية على الموقع .
وكرمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية جازان رحاب مسلم ، كلاً من الطالبة فاطمة قحل من ثانوية الأحد الأولى الفائزة بالمركز الأول و مشروعها الريادي شركة : Home Art ، والطالبة أطياف ضيف الله حمدي من الثانوية الثانية بصامطة الفائزة بالمركز الثاني و مشروعها شركة Photography ، والطالبة أطياف أحمد فقيهي من الثانوية الأولى بالأحد الفائزة بالمركز الثالث و مشروعها شركة : ساعة إنجاز .
ومنحت مسلم ، الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى شهادات تقديرية ومبالغ مالية ، كما منحت الفائزات بالمركز الرابع و الخامس و منسقات و ميسرات مبادرة ريادي دروع و شهادات شكر و تقدير .
وأثنت في ختام التكريم ، على إدارة نشاط الطالبات واللجان الإشرافية و التنفيذية و ما قدموه من جهد في تشجيع الطالبات و تحفيزهن للمشاركة و تحقيق الفوز و تهيئتهن لسوق العمل من خلال المبادرة .
// انتهى //
15:31ت م
0108