اجتماعي / أمير تبوك يرأس عمومية جمعية الأمير فهد بن سلطان الاجتماعية

الأربعاء 1439/9/7 هـ الموافق 2018/05/23 م واس
  • Share on Google+

تبوك 07 رمضان 1439 هـ الموافق 23 مايو 2018 م واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير فهد بن سلطان الاجتماعية في الإمارة اليوم, اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الأمير فهد بن سلطان الاجتماعية وذلك لاختيار أعضاء مجلس إدارة جديد للجمعية في دورته الخامسة 1439-1443هـ .
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، بعد ذلك ألقى الأمين العام لجمعية الأمير فهد بن سلطان الاجتماعية الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان كلمة أكد خلالها أن الشريعة الإسلامية حثت على عمل الخير ورغبت فيه، مشيراً إلى أن عمل الخير علامة على صلاح المرء وإيمانه، مبيناً أن لقاء اليوم الذي يوافق انتهاء الدورة السابقة لمجلس الإدارة وانتخاب مجلس جديد, ليواصل الرسالة السامية والأهداف الجليلة التي أنشئت الجمعية لأجلها.
كما قدم الدكتور اللحيدان شكره لمن سعى وعمل لخدمة الجمعية، متمنياً لمن سينظم للعمل في الجمعية في دورتها القادمة التوفيق ليواصل هذا المنجز الاجتماعي والخيري عطائه.
بعد ذلك ألقى سمو أمير المنطقة كلمة قال فيها: اتشرف في هذا اليوم ان أكون متواجد معكم وفي أيام شهر رمضان المبارك , سائلا المولى أن يمن على بلادنا بالأمن والأمان وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين , مبيناً سموه أن هذه الجمعية بدأت منذ عدة عقود كبرنامج اجتماعي يعالج قضايا وجهود محدودة ، وتوسع البرنامج وأعطى ثمار ونجاحات كبيرة وتحول من برنامج إلى جمعية .
واكد سموه أن العمل الخيري والاجتماعي يحتاج إلى التطوير في المفهوم والأداء والنوعية التي نهدف للوصول لها والتي تواكب رؤية المملكة 2030 .
وقال سموه : إن الأنشطة الاجتماعية يجب أن تتماشى مع هذا التطور وهذه الرؤية، لافتاً سموه إلى أن الدولة قدمت للجمعيات الخيرية الدعم غير المسبوق في أي مكان بالعالم، مضيفاً " إن ما يقدم للجمعيات الخيرية بالمملكة لا يوجد مثيل له باي مكان بالعالم".
وركز سموه على تطوير مفهوم العمل الخيري وان يقدم للأسر المحتاجة برامج تجعلها أسر منتجة، معربا سموه عن شكره لكل من عمل بجمعية الأمير فهد بن سلطان منذ تأسيسها، متمنيا سموه التوفيق لمجلس الإدارة الجديد والنجاح, ووضع خطة عمل جديدة تواكب رؤية 2030، كما عبر سموه عن الفخر والاعتزاز بوجود تسع سيدات في عضوية مجالس إدارة الجمعيات الخيرية بمنطقة تبوك.
وقال سموه : أن العمل الاجتماعي والخيري سوف يتطور بوجد هؤلاء السيدات بحكم معرفتهن وحسهن في هذا القطاع الحيوي الهام .
// انتهى //
17:17ت م
0172