اجتماعي / تنمية الأفلاج تقيم ملتقى صناعة الإعلام وتعقد اتفاقية شراكة مع جمعية "إنسان"

الخميس 1439/9/8 هـ الموافق 2018/05/24 م واس
  • Share on Google+

الأفلاج 08 رمضان 1439 هـ الموافق 24 مايو 2018 م واس
أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة الأفلاج مساء أمس، لقاء عن صناعة الإعلام، بحضور محافظة الأفلاج المكلف إبراهيم المزروع، ورئيس مركز التنمية الاجتماعية معجب الكبيري.
وتناول اللقاء كلمة للمستشار الإداري الإعلامي كليفيخ بن عرنون آل مبارك , تطرق خلالها للإعلام ودوره الأساس والمؤثر في جميع المجتمعات وأهميته بمختلف وسائله كونه مصدرا مهما لحصول المجتمع على المعلومات والأخبار في المجالات كافة، مشيراً خلال كلمته بقدر الإعلام على تغير المفاهيم والقناعات وتعزيز القدرات وتطويرها.
وأكد آل مبارك أن الإعلامي الناجح هو الذي يكون همه وهدفه أن يسهم في خدمة مجتمعه وتطويره وتنمية وازدهار بلاده في جميع الخدمات، على أن يسلك الإعلامي خصائص الإعلام الهادف والتجرد من جميع الأهداف والمصالح الخاصة، ويعمل على تطوير نفسه وقدراته من خلال البحث والاطلاع ومواكبة التطور والتغيرات في أساليب الإعلام .
تلا ذلك إعلان انطلاق النادي الإعلامي الذي تحتضنه لجنة تنمية الأفلاج، ومناقشة العديد من الجوانب التي ينبغي أن يتميز بها النادي الإعلامي ، بعدها تحدث رئيس لجنة تنمية الأفلاج مرضي الحبشان في كلمة مختصرة عن أهداف النادي الإعلامي الذي تحتضنه لجنة الأفلاج والعديد من الجوانب الأخرى التي سوف يتم التعامل معها بعد انطلاق فعاليات وبرامج النادي الإعلامي .
من جهته قدم رئيس جمعية "إنسان" بالأفلاج حمود الشثري نبذة عن الوقف الخيري للجمعية وشاهد الجميع عرضا مرئيا عن ذلك المشروع الخيري وتم تقديم حقائب على الحضور تحاكي تطورات المشروع ومراحل العمل به ، بعدها وقع الحبشان والشثري اتفاقية شراكة مجتمعية بين لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج مع جمعية "إنسان بالمحافظة .
// انتهى //
19:04ت م
0162