عام / الصحف السعودية / إضافة ثانية

السبت 1439/9/10 هـ الموافق 2018/05/26 م واس
  • Share on Google+

وعنونت صحيفة "عكاظ" افتتاحيتها ( عطاء بلا حدود ) قائلة : لا تفتأ الأعمال الخيرة تتوالى وتتواصل من بلاد الحرمين الشريفين موئل الإسلام المعطاء وموطن العروبة أصل الكرم، إذ ها هي مملكة الإنسانية تقوم بنشر خيرها وإحسانها على أرجاء العالم المتضررة والمحتاجة، دون تفريق أو تحيز لعرق أو دين، وإنما يحدوها إلى ذلك دافع العطاء الذاتي واستشعارها لمسؤوليتها وماتمثله من أنموذج يحتذى من بقية الدول.
وتابعت : فما يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هذه الأيام من توزيع للسلال الغذائية ووجبات إفطار الصائمين لكثير من أماكن الحاجة والفاقة في العالم وبهذه الكميات الضخمة هو بلاشك امتداد للأيادي الخيرة التي دأبت هذه البلاد منذ تأسيسها على بسطها بالنوال الغدق على كل من حولها دون من ولا أذى.
ففي هذه الأيام الأوائل من شهر الخير والبركة لا يخلو يوم من توزيع المركز مواد إغاثية على المعوزين أو المعدمين في أماكن وجودهم، وكذلك مخميمات اللاجئين الروهينغها في بنغلاديش، ومناطق الجفاف في السودان، وبعض الدول الأفريقية، وذلك دعما لهم بكل ما يحتاجونه وما يكفيهم.
وختمت : إن هذه التقدمات التي تجود بها المملكة بكل رضا وسعادة ودون حدود هي ما جعل هذه البلاد تقف في مقدمة الدول قاطبة من حيث حجم المساعدات الإنسانية، وفي ذلك لا في الخراب والدمار، فليتنافس المتنافسون.
// يتبع //
06:01ت م
0004