عام / أمير منطقة الباحة يدشّن حملة " رمضان أمان "

الأحد 1439/9/11 هـ الموافق 2018/05/27 م واس
  • Share on Google+

الباحة 11 رمضان 1439 هـ الموافق 27 مايو 2018 م واس
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، حملة " رمضان أمان " بالشراكة مع إدارة المرور، وذلك بمكتب سموه بديوان الإمارة.
واستمع سموه إلى شرح مفصل من رئيس الحملة سامي بن حمدان آل سحاب، عن الحملة التي انطلقت قبل عامين من الآن، شملت 19 مدينة سعودية وعدداً من دول الخليج، مشيراً إلى أن الحملة التي تأتي تحت شعار ( لا تجعل صيامك عذرا لمخالفة المرور )، تهدف إلى تقديم وجبة إفطار صائم وبرشور توعوي عن السلامة المرورية، والحد من الحوادث المرورية والسرعة الزائدة، الناتجة عن محاولة بعض سائقي المركبات اللحاق بموعد الإفطار، عبر توزيع وجبات إفطار خفيفة على السائقين قبل أذان المغرب في التقاطعات المرورية المهمة والأماكن المزدحمة.
ونوه سموه بما تضمنته الحملة من فعاليات وأنشطة توعوية واجتماعية؛ لرفع ثقافة وتوعية المجتمع بالتعاون والترابط فيما بينهم، معرباً عن شكره للقائمين على الحملة، متمنياً لهم التوفيق في هذا العمل الخيري.
وفي الختام التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
حضر التدشين وكيل إمارة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ووكيل الإمارة للشؤون التنموية عبدالله بن زيد الراجح ومدير مرور منطقة الباحة العقيد حسين أحمد مبارك ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة المتحدث الرسمي أحمد بن صالح السياري.
// انتهى //
12:43ت م
0037