عام / أكثر من 9800 جولة ميدانية لدعم الامتثال بمنظومة الاستثمارات بالمنطقة الشرقية

الأحد 1439/9/11 هـ الموافق 2018/05/27 م واس
  • Share on Google+

الدمام 11 رمضان 1439 هـ الموافق 27 مايو 2018 م واس
أطلقت أمانة المنطقة الشرقية حملات ميدانية موسعة للامتثال بالمواقع الاستثمارية والأنشطة المرتبطة بها بهدف خلق بيئة تشاركية استثمارية، إضافة إلى نشر لوحات توعوية وإرشادية على المواقع الاستثمارية .
وأوضح المستشار الإعلامي والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان، أن أمانة المنطقة الشرقية بدأت حملتها التوعوية الهادفة لمشاركة المجتمع في صناعة الاستثمار بالمنطقة، مبيناً أن هذه الحملة تأتي في انتهاج الشفافية وإشراك المجتمع في التنمية ودعم المستثمرين ورواد الأعمال من المستثمرين .
وأشار الصفيان إلى حرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة وسمو نائبه، على دعم مستثمري المنطقة ورواد الأعمال من الجنسين وخلق بيئة استثمارية جاذبة ومحفزة، لافتاً إلى أنه تم إطلاق حزمة من الخدمات الإلكترونية للمستثمرين التي جاءت لدعم مستثمري الأمانة ورواد الأعمال كما تسهم في خلق بيئة استثمارية واعدة بالمنطقة الشرقية.
وأكد الصفيان أن الخدمات الإلكترونية تتيح الاطلاع على الفرص الاستثمارية وشراء واستلام كراسات المزايدات دون الحاجة للزيارة الحضورية ، مبيناً أن الأمانة تدعو جميع مستثمري المنطقة، ورواد الأعمال والمهتمين في المجال الاستثماري لتقديم الملاحظات والأفكار الهادفة لتطوير منظومة الاستثمار ودعم عجلة التنمية بالشرقية بمختلف القنوات الرقمية، وأن الحملات جاءت لترجمة رؤية المملكة 2030 وتنفيذ مبادرات خطة التحول الوطني 2020 .
وبين أن الحملة شملت 9887 زيارة ميدانية بمعدل يومي 60 زيارة وجاري عمل الزيارات الميدانية من قبل فريق العمل الميداني باستمرار على الأسواق الكبيرة والمحال التجارية والبنوك وأنشطة الأسواق والورش والتشاليح والسكراب وبقية الأنشطة المرتبطة بالاستثمارات.
// انتهى //
21:35ت م
0156