اجتماعي / جمعية هدية الحاج والمعتمر تعقد اجتماعها الدوري

الاثنين 1439/9/12 هـ الموافق 2018/05/28 م واس
  • Share on Google+

مكة المكرمة 11 رمضان 1439 هـ الموافق 27 مايو 2018 م واس
استعرضت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية اليوم, خلال اجتماع مجلس إدارتها الدوري برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ الدكتور يوسف بن عبدالله الباحوث, الخطط المنفذة في موسم العمرة لهذا العام، وتدشين وقف الجمعية الجديد "وقف التميز" ضمن سلسلة أوقاف هدية في مكة المكرمة، وعرض منجزات الأعمال في العشر الأولى من الشهر الكريم .
وعقب الاجتماع تفقد أعضاء المجلس مواقع تقديم برامج وخدمات هدية في ساحات المسجد الحرام، والاستماع إلى مستوى رضا المستفيدين من المعتمرين والزوار على الخدمات والمنتجات المقدمة لهم .
وعبر نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية عن سعادته بما وجدوه من جد واجتهاد من العاملين في الميدان, موصيهم ببذل المزيد من العطاء في شهر الخير والبركات .
وأوضح أن الجمعية قدمت عبر مواقع تقديم خدماتها أكثر من مليون و 400 ألف وجبة للمضيفين والمتطوعين في تقديم الخدمات مع الجمعية, مبيناً أن الجمعية نالت الثقة من القيادة الرشيدة - أيدها الله - , سائلاً الله أن تكون الجمعية في محل هذه الثقة الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين, أمير منطقة مكة المكرمة .
وشكر الباحوث الإدارة التنفيذية ورؤساء الأقسام, والمضيفين والمتطوعين والمتعاونين على ما يقدموه لضيوف الرحمن في المنافذ الحدودية البرية والمطارات وميناء جدة الإسلامي والحرمين الشريفين وطرق مرور المعتمرين ومواقف سيارتهم وأماكن تواجدهم, داعياً الخيِّرين إلى اغتنام هذه الأيام المباركة, ودعم البرامج والخدمات من أجل خدمة وفود الرحمن.
// انتهى //
03:24ت م
0194