عام / الصحف السعودية / إضافة أولى

الاثنين 1439/9/12 هـ الموافق 2018/05/28 م واس
  • Share on Google+

وركزت الصحف على عدد من الملفات والقضايا في الشأن المحلي والعربي.
وقالت صحيفة "الرياض" في افتتاحيتها التي جاءت تحت عنوان (وطن آمن): مثلما أنه لا توجد جريمة كاملة، أيضاً لا يوجد مجرم أفلت من العقاب، فها هي التشكيلات العصابية تتساقط تباعاً في أيدي رجال الأمن وخلال أوقات قياسية لا تتعدى الساعات في كثير من القضايا.
وذكرت أن جريمة قتل الدكتور إبراهيم الغصن هزت المجتمع ولم يستمر غموضها وقتاً طويلاً، إذ كُشفت خيوطها سريعاً وتم القبض على المشاركين فيها رغم أن المنفذ السوري الجنسية كان يستعد لمغادرة المملكة معتقداً أنه نجح في جريمته وخلال ساعات سيكون خارج البلاد.
ورأت أن هذه الجريمة البشعة بكل تفاصيلها شكلت دليلاً أكيداً على قوة الأمن لدينا ويقظة رجاله ومتابعة المسؤولين الذين لا يهدأ لهم بال ولا يهنؤون إلا وهم مطمئنون إلى أن منظومة الأمن والاستقرار مستمرة بكفاءة لحفظ أمن المواطن والمقيم في نفسه وماله وعرضه.
وأردفت بالقول رغم مساعي المجرمين باستخدام ما يرون أنه يوصلهم إلى غاياتهم الفاسدة من أسلحة وتقنيات وصلت إلى طائرات «درونز» وهو ما كان لدى عصابة سرقات الأموال التي أعلنت السلطات الأمنية عن سقوطها أمس، إلا أن ذلك لم يبعدها عن يد العدالة، فوقعت تلك العصابة التي ضمت يمنياً ومواطنين اثنين انضموا إلى من سبقهم من المجرمين الذين قال فيهم الشرع الحنيف كلمته.
وخلصت إلى القول: الدقة العالية والأداء المهني الراقي اللذان يميزان منظومة العمل الأمني في المملكة يبعثان على الثقة والاطمئنان لكل مواطن ومقيم يعيش فوق ثرى هذه البلاد فهناك من يسهر ويعمل على مدار الساعة ليستمر الأمن والاستقرار عنواناً وواقعاً واضحاً للعيان شعاره «وطــــن آمـــن».
// يتبع //
07:06ت م
0003