عام / أمير منطقة الباحة يتسلم التقرير الربع سنوي لفرع وزارة النقل بالمنطقة

الاثنين 1439/9/12 هـ الموافق 2018/05/28 م واس
  • Share on Google+

الباحة 12 رمضان 1439هـ الموافق 28 مايو 2018م واس
تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، التقرير الربع سنوي لفرع وزارة النقل بالمنطقة الذي تضمن المشروعات الجاري تنفيذها ومشروعات الصيانة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة ، مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر بن مصلح المالكي، الذي استعرض لسموه مشروعات الطرق الجاري تنفيذها بالمنطقة، والمشروعات المستقبلية التي تعتزم الإدارة تنفيذها في عدد من محافظات المنطقة، مشيراً إلى أعمال الصيانة التي ينفذها الفرع خلال الفترة الماضية .
وأكد سموّ أمير الباحة أهمية العمل الميداني, لتحقيق درجة أكبر من إنجاز المشروعات خاصةً أن المنطقة تشهد عددًا من الطرق الجاري تنفيذها، مطالباً بضرورة التركيز على الطرق المحورية بالمنطقة والاهتمام بجميع الطرق التي تربط مدينة الباحة بالمحافظات.
وشدّد سموّه، على ضرورة إنجاز مشروعي طريق جرد وطريق القرى وتسريع وتيرة العمل في الطرق الجاري تنفيذها ومتابعة التنفيذ لضمان الجودة والرفع الفوري لأي معوقات قد تعتري تنفيذ مشروعات الطرق لضمان الاستفادة منها في أسرع وقت، حاثاً على إعداد خطة واضحة ترتب من خلالها أولويات الطرق في المنطقة في ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين– حفظهما الله –.
حضر الاستقبال وكيل إمارة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة المتحدث الرسمي أحمد بن صالح السياري.
// انتهى //
12:07ت م
0028