ثقافي / عروض ترفيهية ومسرحية للأطفال في فعاليات الاحتفال بعيد الفطر بالشرقية

الثلاثاء 1439/10/5 هـ الموافق 2018/06/19 م واس
  • Share on Google+

الدمام 05 شوال 1439 هـ الموافق 19 يونيو 2018 م واس
استقبلت مواقع الفعاليات في المنطقة الشرقية أمس لليوم الرابع من أيام الاحتفالات بعيد الفطر السعيد التي ينظمها صندوق المناسبات بغرفة الشرقية، في الصالة الرياضية الخضراء ومجمعي الراشد ودارين مول, أعداداً كبيرة من أهالي الشرقية وزوارها، حيث شهدت المواقع 117 فعالية ترفيهية ممتعة لبّت رغبات الأطفال والعائلات وحتى الشباب .
وقُدمت عروض مثيرة وفق معايير ترفيهية مثالية أضفت أجواء من الفرح والترفيه المميز لجميع فئات المجتمع مجانا، من بينها عروض السيرك الروسي وفرقة كوابيس، ومسرحية الأطفال "اليس في بلاد العجائب" بالإضافة إلى فقرات الاستعراض بـ"الليزر" في الصالة الخضراء، فيما استمر 13 ركناً في مجمعي الراشد مول ودارين مول في تقديم فعالياتها واستقبال زوار الفعاليات في المجمعين.
ولاقت عروض الليزر إعجاب الجمهور في الصالة الخضراء الواقعة على طريق الدمام ـ الخبر السريع ، حيث تشهد يوميا إقامة 7 فقرات لعروض الليزر، يستمر كل عرض خمس دقائق، يحرص الزوار خلالها على الحضور والتفاعل معها, حيث تعتمد تلك الاضواء على ثلاثة أجهزة ليزر حديثة، يصدر عن كل جهاز 100 خط ضوء، تتوزع على 18 لونا مختلفا، تغطي بها جميع أرجاء الصالة الخضراء، ويساند أجهزة الليزر في العمل أجهزة أخرى خاصة بالمؤثرات الصوتية، التي تتماشى مع رسومات الليزر، نجحت في عمل لوحات إبداعية مبهرة.
وتنوعت عروض الليزر، بين تقديم رسومات عديدة لمعالم المملكة وشخصيات محببة للأطفال والكبار معاً، فضلا عن توظيف 18 لونا تتميز بها خطوط الضوء في رسم أشكال فنية وهندسية رائعة، لفتت أنظار الجميع وتفاعلوا معها كثيراً بالتشجيع.
من جهة أخرى, وصف عدد من المواطنين والمقيمين الفعاليات التي تقام في المجمعات التجارية, بالفعاليات الممتعة والجذابة، مشيدين بفقرات الفعاليات وتنوعها واللمسات التي تم إضافتها على احتفالات هذا العام في فعاليات المجمعات التجارية في مجمع الراشد مول ودارين مول.
يذكر أن فعاليات مجمعي الراشد ودارين مول مستمرة حتى يوم الجمعة، وتقام من الساعة الـ 4 وحتى الـ 11 مساء، فيما اختتمت فعاليات الصالة الخضراء أمس.
// انتهى //
15:06ت م
0050