عام / الدكتور السماري يهنئ سمو ولي العهد بمرور عام على ولايته للعهد

الجمعة 1439/10/8 هـ الموافق 2018/06/22 م واس
  • Share on Google+

الرياض 08 شوال 1439 هـ الموافق 22 يونيو 2018 م واس
رفع معالي أمين عام دارة الملك عبدالعزيز المكلف الدكتور فهد بن عبدالله السماري التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، بمناسبة مرور عام على اختيار سموه ولياً للعهد.
وقال في تصريح بهذه المناسبة : " نتذكر مرور عام على تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولاية العهد سنداً أميناً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، تلك المناسبة تجعلنا نعود للذاكرة في زمن متسارع بالإنجاز والإصلاح .
وأكد معاليه أنّ الإنجاز الذي يمكن عنونته للعام الأول لسموه هو تثبيت الحلم بقرارات متعددة شملت المجتمع والإدارة والاقتصاد والثقافة والتاريخ وغيرها، فالسند الأمين لخادم الحرمين قاد هذا التثبيت من خلال القرارات المهمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين وباركها برؤيته الثاقبة بناء على ما تم إعداده وتهيئته في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية وما عرضه سمو ولي العهد بناء على رؤيته.
وأضاف معاليه أنّ تثبيت الحلم الذي أعلنه سمو ولي العهد من خلال رؤية المملكة 2030 لم يكن سهلاً أن يستوعبه الكثيرون؛ لأنهم اعتادوا على كثير من المواقف التي تظهر براقة أمامهم في إعلانات كبيرة ثم ما تلبث أن تتلاشى لعدم وجود أي تثبيت، هذا التثبيت الذي يعني الإنجاز المتسارع والمدروس والمنتظم والمتناغم بشكل كامل مع ما أعلن عنه من خطط وأهداف ورؤية شيء يميز إنجاز سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مبيناً أنّ الحلم لدى سمو ولي العهد هو الرؤية والهدف، حيث توجه إليها سهام العمل الدقيق والتفكير العميق والدراسة المتخصصة .
وأفاد الدكتور السماري أن سمو ولي العهد قدّم حلماً حقيقياً يلامس شغاف كل مواطن، في كل مجال بدون استثناء من السياسة والاقتصاد والرياضة والثقافة وغيرها.
وفي ختام تصريحه دعا معالي أمين عام دارة الملك عبدالعزيز المكلف، الله- عز وجل- أن يحفظ قيادتنا ويعززها بالنصر ومزيد من النجاح والإنجاز، وأن يحفظ بلادنا وحماة الحدود المرابطين، وأن يرحم شهداءنا.
// انتهى //
10:37ت م
0015