عام / نائب وزير الداخلية: سمو ولي العهد قاد وطننا لإنجازاتٍ عظيمة

الجمعة 1439/10/8 هـ الموافق 2018/06/22 م واس
  • Share on Google+

جدة 08 شوال 1439 هـ الموافق 22 يونيو 2018 م واس
قال معالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود: إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع قاد وطننا الغالي لإنجازاتٍ عظيمة كان عنوانها الرُقي بالوطن والحفاظ على مكتسباته وتطوير القطاعات الحكومية ودعم الشباب السعودي في المجالات كافة وفقاً لرؤية الوطن الثاقبة 2030 التي تعد رؤية سموه وطموحه الذي يجعل بلادنا متربعةً فوق هام السحب.
وأضاف معاليه بمناسبة مرور عام على تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولاية العهد: "نحتفل بذكرى مرور عامٍ على تولي سموه ولاية العهد.. عامٌ شهدت فيه المملكة العربية السعودية تقدماً متسارعاً في مجالات عدة وذلك بفضل الله ثم بقيادةٍ حكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
وأكد معالي الدكتور الداود أن الوطن اليوم يعيش بأمنٍ وأمان ونهضةٍ شاملة وفق خطط سمو ولي العهد ودعمه المباشر لكل ما فيه صلاح للوطن والمواطن، منوها إلى أن جهود سموه على المستوى الإقليمي والدولي يشار إليها بالبنان حيث عزز نهج المملكة القويم ودعمها للسلم ومحاربتها للإرهاب وملاحقة داعميه.
وقال: "لا يسعني إلا أن أقول هنيئاً للوطن بسمو ولي العهد ولي الخير"، سائلا الله عز وجل أن يديم راية مملكة الخير والعز مرفوعة خفاقة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
// انتهى //
10:38ت م
0016