عام / نائب وزير الشؤون الإٍسلامية : ولي العهد قاد الخطة الاقتصادية الجديدة لتنوع مصادر الدخل

الجمعة 1439/10/8 هـ الموافق 2018/06/22 م واس
  • Share on Google+

الرياض 08 شوال 1439 هـ الموافق 22 يونيو 2018 م واس
أكد معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري إن المملكة العربية السعودية عاشت عاماً ناجحاً في مختلف المجالات .
جاء ذلك في تصريح لمعاليه بمناسبة مرور عام على تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولاية العهد ، منوهًا بالريادة السياسية للمملكة إقليمياً ودولياً ؛ بفضل من الله ، ثم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ـــ .
وأضاف : إن سمو ولي العهد الأمين القائد الملهم ، ومهندس رؤية المملكة 2030 الذي اختصر الزمن في هذا العام للوصول بوطننا ليكون نموذجاً على مختلف الأصعدة وذلك بقيادته للخطة الاقتصادية الجديدة لتنوع مصادر الدخل والدخول في مرحلة مهمة من مراحل العهد الزاهر المنطلق من بناء دولة عصرية قوية الأسس والركائز تعتمد على استثمار عقول الشباب السعودي وطاقاتهم ؛ للنهوض بالاقتصاد السعودي ليصل الى مصاف الدول الكبرى.
وأكد الدكتور السديري أن المشروعات التنموية الكبرى كمشروع نيوم ومشروع القدية وغيرها من المشروعات الكبرى التي أعلن عنها سمو ولي العهد ستكون رافداً من روافد اقتصاد المملكة المتين الذي يعتمد حالياً على طاقات شبابه وذلك لم يكن ليتحقق لولا الله ثم رؤية القائد الشاب الذي رسم خطة لبرنامج التحول الوطني لتمهيد الطريق؛ لتحقيق رؤية المملكة 2030 .
وأوضح أن قيادة سمو ولي العهد الأمين لمحاربة الفساد حققت نجاحاً باهراً وملموساً اعتمد فيها سموه على مبدأ الوضوح والشفافية كعادته لتسهم في دفع مسيرة التنمية لبلادنا الغالية .
واختتم معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تصريحه سائلاً الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـــ حفظهما الله ــ لما فيه عز الإسلام والمسلمين ، ولما فيه خدمة البلاد والعباد .
// انتهى //
11:11ت م
0023