عام / أعضاء مجلس غرفة مكة : سمو ولي العهد يسير بخطى واثقة نحو التنمية

السبت 1439/10/9 هـ الموافق 2018/06/23 م واس
  • Share on Google+

مكة المكرمة 09 شوال 1439 هـ الموافق 23 يونيو 2018 م واس
رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بمناسبة مرور عام على اختيار سموه ولياً للعهد .
وقال رئيس مجلس الإدارة هشام بن محمد كعكي: إن سمو ولي العهد يمثل نبراساً للشباب ليس على المستوى السعودي أو الإقليمي فحسب بل على المستوى الدولي، وهو ما أهل سموه ليكون من بين أكثر الشخصيات تأثيرًا على مستوى العالم، لما يمتاز به من كاريزما سعودية طموحة تخطو بثقة نحو مستقبل مزدهر.
وأضاف : إن سمو ولي العهد يسير بخطى واثقة نحو التنمية، وقد رفع شعار الشفافية المطلقة، وحارب الفساد والتطرف، كما عمل على تشجيع الاستثمار وفتح آفاق التعاون مع العالم، ومنح شباب المملكة الكثير من الثقة للمشاركة في التنمية الاقتصادية الواعدة.
من جهته، أكد نائب رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة مروان بن عباس شعبان أن المشروعات التي جاءت بها رؤية المملكة 2030 غيرت الكثير من الأفكار نحو مجد جديد لهذه البلاد المباركة بقيادتها الواعية، وخطوات غير مسبوقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله - .
بدوره نوه عضو مجلس إدارة الغرفة نايف بن مشعل الزايدي بالتلاحم بين القيادة والشعب، سائلاً الله سبحانه وتعالي أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يوفقهما لما فيه الخير وصلاح الأمة، ويمتعهما بالصحة والعافية، وأن يحفظ المملكة من كل شر، وينصر جنودنا على الحدود، ويديم علينا الأمن والاستقرار والرخاء.
وبين أمين عام غرفة مكة المكرمة إبراهيم بن فؤاد برديسي ،أن هذه المناسبة تحل والمملكة تسير بخطى واثقة في إنجازات متلاحقة وغير مسبوقة ترسم الملامح المستقبلية المشرقة التي ستتحقق بإذن الله وفق استراتيجيات متوازنة رسمت خطوطها رؤية 2030 الخلاقة لمستقبل مشرق.
// انتهى //
12:01ت م
0027