عام / الإدارات الحكومية بالعاصمة المقدسة تنظم لقاءات معايدة لمنسوبيها

الأحد 1439/10/10 هـ الموافق 2018/06/24 م واس
  • Share on Google+

مكة المكرمة 10 شوال 1439 هـ الموافق 24 يونيو 2018 م واس
أقامت مختلف الإدارات الحكومية في العاصمة المقدسة اليوم، احتفالات معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
فقد عايد معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، وكلاء الجامعة، ومستشاري مكتب معاليه وعمداء الكليات والعمادات المساندة، ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس، وموظفي الجامعة، خلال حفل المعايدة السنوي الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام، وذلك ببهو قاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بمقر الجامعة بالمدينة الجامعية بالعابدية.
وأقام فرع وزارة الثقافة والإعلام بالعاصمة المقدسة حفل معایدة لمنسوبيه مع بداية الدوام الرسمي بمناسبة عید الفطر المبارك، بحضور مدیر الفرع صالح انديجاني، ومدراء الإدارات والقطاعات العاملة في الفرع.
كما هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي، كافة منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات المنطقة التعليمية بمكة المكرمة بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صيام وقيام شهر رمضان المبارك وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهم يتمتعون بوافر الصحة والعافية.
وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة , سائلين الله أن يديم على المملكة نعمة الأمن والرخاء ورغد العيش في ظل قيادتها الحكيمة.
// انتهى //
13:31ت م
0067