رياضي / اختتام فعاليات ملتقى العائلة الرياضي بالأحساء

السبت 1439/11/8 هـ الموافق 2018/07/21 م واس
  • Share on Google+

الأحساء 08 ذو القعدة 1439 هـ الموافق 21 يوليو 2018 م واس
اختتمت مساء أمس، فعاليات ملتقى العائلة الرياضي الشبابي بالأحساء الذي نظمته الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة شؤون الشباب بالإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء، وذلك في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف .
واشتمل الملتقى الذي استمر ثلاثة أيام، على أكثر من ٣٠ فعالية رياضية وترفيهية وتوجيهية تضمنت منافسات كرة القدم، والطائرة، والسلة، واليد، وأخرى في ألعاب الطاولة "الزهرة، البلوت، الكنكان، ، الهوكي، البلياردو، التنس"، بالإضافة إلى ألعاب التحدي والمغامرة "مصارعة الساموري، الألعاب الحركية، كرة التصادم، سباق التحمل، رفع الاثقال، التصويب على الهدف، السهام الدراجات الهوائية، الملعب الصابوني"، وعدداً من الألعاب الإلكترونية .
يذكر أن الملتقى خصص الصالة الرياضية المغلقة للنساء فقط، أما الساحة الخارجية فخصصت للعوائل عامة، وقرية الطفل احتوت على نشاطات رياضية للصغار ، كما شارك فيه عدة أندية وفرق ومجموعات رياضية وجهات صحية قدموا استشارات مجانية للزوار في مجال الصحة واللياقة والتغذية والحفاظ على نمط حياة صحي.
ويأتي الملتقى الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة ضمن حزمة من البرامج والفعاليات الرياضية المتنوعة التي تقيمها في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.
// انتهى//
23:32ت م
0106