حج / 26 ألف هدية قدمتها أمانة العاصمة المقدسة لحجاج بيت الله الحرام

الثلاثاء 1439/12/10 هـ الموافق 2018/08/21 م واس
  • Share on Google+

مكة المكرمة 10 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 21 أغسطس 2018 م واس
قامت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية وبمشاركة وزارة الشؤون البلدية والقروية بتنظيم حملة تطوعية لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ،حيث شارك في هذه الحملة فريق (رؤية) التطوعي وتم خلال الحملة توزيع عدد (26) ألف هدية على الحجاج وتشتمل على بعض المستلزمات من مظلات واقية لأشعة الشمس وسجاجيد للصلاة وعبوات مياه معدنية وكتيبات توعوية وإرشادات صحية بعدة لغات داخل مناطق المشاعر المقدسة .
وتهدف هذه الحملة إلى تفعيل الدور الاجتماعي لشباب وشابات المملكة وإبراز دورهم في مبادرات الأعمال التطوعية لخدمة زوار بيت الله الحرام وتجسيداً لبرامج المسؤولية الإجتماعية التي تقدمها الأمانة تحقيقاً لتطلعات المملكة نحو تحقيق رؤية 2030 .
// يتبع //
23:01ت م
0278

 

حج / 26 ألف هدية قدمتها أمانة العاصمة المقدسة لحجاج بيت الله الحرام/ إضافة أولى واخيرة
من جهته أشاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالأمانة المهندس رائد عبدالله سمرقندي بالمتطوعين الذين تطوعوا بوقتهم وجهدهم من أجل خدمة الحجاج وتوظيف طاقاتهم وجهودهم ومهاراتهم وتخصصاتهم في مجال العمل التطوعي ، داعياً جميع المتطوعين باستشعار عظم المسؤولية تجاه ضيوف الرحمن الذين تتشرف المملكة العربية السعودية بخدمتهم .
وأشار إلى أن هذه المبادرة شملت مشاركة ( 60 ) شاباً وشابة من فريق ( رؤية ) للعمل التطوعي موضحاً أن إدارة الخدمات الاجتماعية بالأمانة ترحب بجميع الفرق التطوعية الراغبين بخدمة زوار بيت الله الحرام .
// انتهى //
23:02ت م
0279