رياضي / القائم بأعمال سفارة المملكة في لبنان يكرّم منتخب القوات المسلحة السعودية للتايكوندو

الثلاثاء 1440/1/8 هـ الموافق 2018/09/18 م واس
  • Share on Google+

بيروت 07 محرم 1440 هـ الموافق 17 سبتمبر 2018 م واس
كرّم القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية لدى لبنان وليد بن عبد الله بخاري في مقرّ السفارة ببيروت اليوم، منتخب القوات المسلحة السعودية لحصوله على المركز الأول في نهائي البطولة العربية العسكرية السابعة للتايكوندو التي نظمها الاتحاد العربي للرياضة العسكرية وأقيمت منافساتها في لبنان .
وقدّم بخاري درعاً تقديرياً للمنتخب، تسلّمه رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية العميد هادي بن بكر القحطاني، بحضور نائب الملحق العسكري في السفارة وليد العيسى وأركان السفارة .
وعبّر عن فخره واعتزازه بالانجاز الكبير الذي حققه أبطال المنتخب الذين رفعوا اسم المملكة العربية السعودية عالياً بتصدّر المركز الأول في البطولة، متمنياً لهم تحقيق المزيد من الانتصارات وحصد الإنجازات التي تضاف إلى سجلّات الوطن .
من ناحيته قدّم العميد القحطاني ، نيابة عن الفريق، درع القوات المسلحة للقائم بالأعمال بسفارة لبنان ، نظير ما قدمته السفارة من دعم واهتمام بالفريق، مشيراً إلى أن ذلك ليس بغريب عن السفارة السعودية في بيروت التي تولي أبناء المملكة بالغ الاهتمام، مشدداً على استمرار العمل لتحقيق إنجازات مشرّفة نهديها لوطننا الغالي .
// انتهى //
18:35ت م
0226