رياضي / أخضر الناشئين يشارك في دولية صربيا لكرة الطاولة

الأربعاء 1440/1/9 هـ الموافق 2018/09/19 م واس
  • Share on Google+

الرياض 08 محرم 1440 هـ الموافق 18 سبتمبر 2018 م واس
يشارك المنتخب السعودي للناشئين في منافسات بطولة صربيا الدولية لكرة الطاولة التي تنطلق غداً في العاصمة الصربية بلغراد ضمن سلسلة بطولات جولات العالم للناشئين لكرة الطاولة.
ويشارك في البطولة 226 لاعباً يمثلون دول ( الصين – سنغافورة – الصين تايبية – تايلند – صربيا – كرواتيا – انجلترا – السويد – التشيك – روسيا – فرنسا – الهند – بلغاريا – سلوفينيا – البوسنة – اسبانيا – مونتنيغرو – رومانيا – سلوفاكيا ).
ووصلت بعثة المنتخب إلى صربيا مساء يوم الاثنين وضمت اللاعبين خالد الشريف و سالم السويلم و فهد القرني و محمد القصاب تحت إشراف المدرب السعودي عبدالعزيز الطاهر و الإداري متعب الجوهر. وأجريت اليوم قرعة الفردي وأسفرت عن مواجهة لاعب المنتخب السعودي خالد الشريف للاعب صيني وآخر هندي في دور المجموعات ، فيما سيلتقي فهد القرني مع لاعب صيني ولاعب صربي ولاعب سلوفاكي .
وسيواجه سالم السويلم لاعبين سويدي وكرواتي وروماني ، فيما سيلتقي محمد القصاب مع لاعبين من الهند وروسيا والتشيك . وأوضح مدرب الأخضر عبدالعزيز الطاهر أن بطولة صربيا من البطولات القوية التي يشارك فيها نخبة من لاعبي كرة الطاولة ومن اللاعبين المصنفين على مستوى العالم ، مؤكداً أنها ستعود بالفائدة على اللاعبين من خلال احتكاكهم بلاعبين مميزين ، إضافة إلى رفع تصنيفهم .
// انتهى // ‏
01:55ت م
0327