رياضي / الأمير بدر بن جلوي يستقيل نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة

الأربعاء 1440/1/9 هـ الموافق 2018/09/19 م واس
  • Share on Google+

الأحساء 09 محرم 1440 هـ الموافق 19 سبتمبر 2018 م واس
استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء في مكتبه بالمحافظة اليوم, رئيس إدارة نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور خليل بن إبراهيم الحويجي, ونائب الرئيس باسم ياسين الغدير, وأعضاء النادي ولاعبي فريق البوتشيا, وكرة القدم، وذلك بمناسبة حصولهم على المركز الأول في بطولة كأس العالم للإعاقة الذهنية لكرة القدم على مستوى العالم التي أقيمت في دولة السويد.
ورحب سموه بالجميع, مهنئهم بالفوز في المركز الأول وفوزهم بهذه البطولة, مقدماً شكره لإدارة النادي واللاعبين على تمثيلهم للوطن خير تمثيل, وأن هذا الانتصار والجهد الكبير يمثل حبهم وولائهم للوطن, حيث مثلوا وطنهم أفضل تمثيل وكانوا خير سفراء للوطن بأخلاقهم.
ووجه الأمير بدر بن محمد بن جلوي كلمات لأبنائه اللاعبين, حثهم فيها على بذل المزيد في أي بطولة يمثلون فيها الوطن, مبيناً أنهم خير سفراء في كل بطولة يشاركون فيها, وأن بلدهم يستحق الكثير.
بدوره, أكد الدكتور الحويجي أنهم عاقدون العزم على انتزاع وحصد المزيد من البطولات، موضحاً أنهم سيمثلون المملكة في بطولة فزاع الدولية التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام 2018م منتظرين المنظمين للموافقة على مشاركتهم في هذه البطولة, مقدماً شكره للأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء على استقباله وحرصه على متابعته كل المستجدات.
// انتهى //
16:55ت م
0287