ثقافي / براءة الطفولة تتجلى في الفعاليات المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن

الأربعاء 1440/1/9 هـ الموافق 2018/09/19 م واس
  • Share on Google+

الطائف 09 محرم 1440 هـ الموافق 19 سبتمبر 2018 م واس
تجلت براءة الطفولة في جملة الفعاليات المنفذة ضمن برنامج مهرجان ولي العهد للهجن، المقامة بالمعسكر الدائم للهيئة العامة للرياضة بالعرفاء، بل أسهمت في صياغة منافسة في كثافة الحضور مع الكبار الذين حرصوا بدورهم على التوافد إلى أرض المهرجان للاستمتاع بالسباق وحضور باقي الفعاليات.
وجذبت الفعاليات المنفذة هذه الشريحة الغالية من المجتمع سواءً عبر ما تختزله في السوق الشعبي أو عبر المسرحيات المقدمة خلال فترة إقامة الفعاليات التي تحظى بمتابعة من مختلف شرائح المجتمع .
هذه البراءة التي ظهرت جلية في الصور التذكارية الملتقطة مع مقتنيات السوق التراثية والشخصيات الكرتونية والممثلين ومقدمي الفعاليات وأصحاب الحرف القديمة التي حرصت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن على إبرازها وربط الجيل الحالي بنمط المعيشة التي كان عليها الآباء والأجداد في الماضي.
بدورها حرصت اللجان المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن على إقامة فعاليات تناسب ميول الأطفال وتلبي رغباتهم، بحيث تكون قادرة على إبراز مواهبهم وقدراتهم واستعراض مهاراتهم، بمتابعة أسرهم والمشرفين على أجنحة أعدت أماكن خاصة لممارسة الهوايات ورسم الإبداعات من خلال أنشطة اتحاد الرياضة المجتمعية.
// انتهى //
20:04ت م
0371