اليوم الوطني / جمعية "كنوز" للأسر المنتجة تشارك بفعاليات اليوم الوطني

الأحد 1440/1/13 هـ الموافق 2018/09/23 م واس
  • Share on Google+

بريدة 13 محرم 1440 هـ الموافق 23 سبتمبر 2018 م واس
شاركت جمعية كنوز للأسر المنتجة بمنطقة القصيم, بفعاليات اليوم الوطني الـ 88 ، وذلك في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.
وتضمنت مشاركة "الجمعية" عبر توفيرها فرصاً تسويقية عديدة ومنافذ بيع مجهزة بالمجان لمنتجات الأسر المنتجة المستفيدة، وذلك بهدف رفع وتنمية الأسر وزيادة مدخولاتها المالية وتعزيز روح التكاتف, إضافة إلى ترويج منتجاتها عبر العرض والتسويق في مثل هذه المحفل الوطني وجميع محافل المنطقة المتنوعة.
وأكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز حرم نائب أمير منطقة القصيم، رئيسة مجلس إدارة جمعية كنوز للأسر المنتجة, أن الجمعية تسعى إلى مواصلة إعداد وتأهيل وتنمية مهارات الأسر وتعزيز ثقافتها بإنتاجها المحلي, مشيرة إلى أن "كنوز" هي أول جمعية نسائية خيرية للأسر المنتجة وتهدف من خلال رسالتها للوصول إلى مرحلة الريادة في العمل الخيري المؤسسي المتقن طبقاً لمعايير الجودة العالية، وبما يخدم الأسر المنتجة وفق رؤية المملكة 2030.
وأشارت إلى أهمية تعزيز مشاركة الأسر في مثل هذا المحفل الوطني وجميع المحافل المتنوعة والمقامة بالمنطقة، لتمكين الأسر من التسويق لمنتجاتها والمساهمة بروح التكاتف بين جميع الجهات في الحد من نسب البطالة لدى المرأة ورفع مستوى المشاركة الاقتصادية لها، وايجاد فرص عمل جديدة لتحقيق عائدات مالية للأسر المنتجة وتعزيز قدراتها في مجال ريادة الأعمال.
وبينت أن الجمعية ستساهم ـ بإذن الله ـ في تحقيق المشاريع الصغيرة للأسر المنتجة بالتعاون مع العديد من الجهات لتمكينها من العمل وتحسين مستواها المعيشي واستثمار طاقاتها لبناء مستقبلها والإسهام في التنمية الاجتماعية, معبرة عن شكرها للعاملين والقائمين واللجان التنفيذية للاحتفاء باليوم الوطني الـ 88 على الجهود الكبيرة لإنجاح الفعاليات ودعمهم مشاركة الأسر المنتجة.
// انتهى //
10:02ت م
0024