اليوم الوطني / قنصلية المملكة في الإسكندرية تحتفي باليوم الوطني الـ 88

الثلاثاء 1440/1/15 هـ الموافق 2018/09/25 م واس
  • Share on Google+

القاهرة 14 محرم 1440 هـ الموافق 24 سبتمبر 2018 م واس
أقام القنصل العام للمملكة العربية السعودية في الإسكندرية بجمهورية مصر العربية يوسف بن صالح القهره اليوم حفل استقبال بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة.
ورفع القنصل العام في كلمته خلال الحفل التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل، سائلًا المولى عز وجل أن يعيده على المملكة بالخير واليمن والبركات.
وأكد السفير القهره في كلمته خلال حفل الاستقبال الذي أقامه في قلعة قايتباي بحضور محافظ الإسكندرية الدكتور عبدالعزيز قنصوه على عمق العلاقات بين المملكة ومصر قيادةً وشعبًا، منوهًا بالجهود التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - والإنجازات التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.
من جانبه، أشار محافظ الإسكندرية إلى أن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مناسبة عزيزة على قلوب الشعب المصري، لافتًا الانتباه إلى مشاعر الحب التي يكنها الشعب المصري للمملكة وشعبها الكريم.
وتخلل الحفل عرضاً مصوراً حول التطور الذي تشهده المملكة في كافة المجالات الاقتصادية والتنموية والاجتماعية.
حضر الحفل قائد القوات البحرية المصرية الفريق أحمد خالد ، وقائد المنطقة الشمالية العسكرية اللواء أركان حرب علي عشماوي، ولفيف من قناصل سفراء الدول العربية والأجنبية، ومنسوبي القنصلية والدبلوماسيين وعدد من المواطنين السعوديين والطلبة الدارسين وعدد من وجوه المجتمع المصري في الإسكندرية.
// انتهى //
00:55ت م
0264