رياضي / مدرب المنتخب السعودي : سنقدم مباراة قوية أمام المنتخب العراقي غدًا

الأحد 1440/2/5 هـ الموافق 2018/10/14 م واس
  • Share on Google+

الرياض 05 صفر 1440 هـ الموافق 14 أكتوبر 2018 م واس
أكد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم خوان أنطونيو بيتزي بتقدم مباراة قوية أمام المنتخب العراقي غداً الاثنين في دورة سوبر كلاسيكو" الرباعية على ملعب نادي الهلال بجامعة الملك سعود بالرياض .
وقال بيتزي في تصريح له بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن لاعبي الأخضر جاهزين لمواجهة العراق ، مشيراً إلى أهمية المواجهة كونها أمام منتخب قوي ويمتلك لاعبين مميزين .
وأضاف : أن المباراة السابقة واجه منتخباً قوياً البرازيل ، واستطاع الأخضر تقديم مباراة كبيرة أمامه ونحن جاهزون لمواجهة العراق، وهي ذات أهمية كبيرة .
وبين أن المنتخب الوطني خسر مباراته أمام البرازيل بصعوبة 2-0 ، وأشركنا في خط الهجوم العديد من اللاعبين وسنعتمد على اللاعب الأجهز، فهذا الخط هو الأهم في كرة القدم. من جهته قال لاعب المنتخب السعودي عمر هوساوي : إن مواجهة المنتخب العراقي هي الأهم" في الفترة الحالية لاسيما إنها إعداد قوي للأخضر قبل منافسات كأس آسيا 2019 ، مفيداً أنه وزملائه يشعرون بالمسؤولية بشأن الفترة القادمة .
وأضاف : القيادة الرشيدة وفرت لنا كل شيء وكذلك معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ وواجبنا كلاعبين الظهور بالشكل المميز ، مؤكدا أن هدف الأخضر الرئيسي في الفترة المقبلة هو التتويج بلقب كأس آسيا ، مستشهدا بتاريخ الأخضر الكبير في البطولة .
// انتهى //
21:13ت م
0238