رياضي / بطولة الرماية التكتيكية الثالثة للقطاعات العسكرية تنطلق غداً في الرياض

الاثنين 1440/2/6 هـ الموافق 2018/10/15 م واس
  • Share on Google+

الرياض 06 صفر 1440 هـ الموافق 15 أكتوبر 2018 م واس
تنطلق غداً على ميادين الرماية الدولية بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض، بطولة الرماية التكتيكية الثالثة للقطاعات العسكرية على درع التفوق العام لوزارة الداخلية، التي ينظمها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، وتستمر لمدة 3 أيام بمشاركة 350 رامياً يمثلون 14 قطاعاً أمنياً وعسكرياً.
وضمت قائمة القطاعات المشاركة:الأمن العام ، الحرس الوطني الاستخبارات العامة, وقوات الطوارئ الخاصة, والدفاع المدني, وقوات الأمن الخاصة, وحرس الحدود, والحرس الملكي, والسجون, وكلية الملك فهد الأمنية, وكلية نايف للأمن الوطني, والجوازات, ومكافحة المخدرات, وقوات أمن المنشآت.
ويتضمن برنامج اليوم الأول الذي ستقام منافساته بميدان الرماية الداخلي على مسابقة رماية الدقة على مرحلتين الأولى 20م، والثانية 15م، للمسدس من عيار 9 ملم، ومسابقة الرماية السريعة من مسافة 15م.
ويشهد ثاني أيام البطولة فرضيتان على الميدان الخارجي لمسابقة الرماية التكتيكية للمسدس من عيار 9 ملم، ومسابقة الرماية التكتيكية من مسافة 2م إلى 20م، في حين تقام منافسات اليوم الثالث على الميدان الخارجي، وتشمل فرضيتان للرماية التكتيكية بمسدس من عيار 9 ملم، ومسابقة الرماية التكتيكية من مسافة 2م إلى 20م، على أن تختم البطولة الأحد المقبل بتتويج الفائزين في حفلٍ ختامي.
وحول هذه البطولة ثمن رئيس الإتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة العقيد سلطان الودعاني لجميع القطاعات المشاركة الاهتمام الذي أظهرته منذ بداية الترتيب لهذه المناسبة الرياضية، منوهًا بحرصهم وتعاونهم مع الإتحاد للمشاركة والمساهمة في إنجاح البطولة التي تقام في نسختها الثالثة.
وأشار الودعاني إلى جاهزية جميع اللجان العاملة فنياً وتنظيمياً وإدارياً، لتحقيق أقصى درجات النجاح للبطولة التي ستشمل منافسات الرماية السريعة والدقة والتكتيكية.
وقدم رئيس اللجنة التنفيذية شكره لمساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب وللقائمين على ما وجده الاتحاد بمدينة تدريب الأمن العام من تعاون لتجهيز الميادين وتسخير جميع الإمكانيات لظهور البطولة بالشكل المميز ، منوهاً بما شاهده من تجهيزات فنية وتنظيمية مميزة خلال جولته التفقدية لميادين المنافسات.
من جانب آخر اختتمت أمس تدريبات الرماة التي أقيمت على مدار الـ10 أيام الماضية ، قبل خوض المنافسات بشكل رسمي غداً.
// انتهى //
16:38ت م
0185