رياضي / دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين : تعادل إيجابي في مباراة أحد والحزم

الخميس 1440/2/30 هـ الموافق 2018/11/08 م واس
  • Share on Google+

الرياض 30 صفر 1440 هـ الموافق 08 نوفمبر 2018 م واس
حسم التعادل الإيجابي مباراة فريقا أحد والحزم بثلاثة أهداف لكل منهما اليوم على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .
وتقدم الحزم مبكرًا عن طريق محمد الصيعري بهدفين في الدقيقتين 7 و11، قبل أن يقلص اللاعب لوكاس ريبامار النتيجة لأحد بهدف في الدقيقة 20 ، وفي الدقيقة 62 أدرك حسين عبدالغني التعادل لأحد من ركلة جزاء، قبل أن يعود الصيعري ليضيف ثالث أهدافه "هاتريك" في الدقيقة 72، فيما أدرك أحد التعادل مجددًا عن طريق ريبامار في الدقيقة 94 من ركلة جزاء.
ورفع أحد رصيده لـ 6 نقاط في المركز الرابع عشر، فيما رفع الحزم رصيده لـ 9 نقاط في المركز العاشر.
وتتواصل الجولة غدًا الجمعة، بإقامة لقاء وحيد يجمع الأهلي "الثاني" في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، وضيفه القادسية "الخامس عشر" بأربع نقاط، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتقام بعد غدٍ السبت، مباراة وحيدة تجمع الفيجاء مع ضيفه الاتحاد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
ويحل الفيحاء في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط ضيفا على الاتحاد في المركز السادس عشر برصيد نقطتين.
وتستكمل مباريات الجولة مساء يوم الأحد القادم بمباراتين، يستضيف فيها الوحدة "الخامس" بـ 15 نقطة نظيره الهلال "المتصدر" بـ 24 نقطة على ملعب "ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية".
وفي مباراة أخرى، يواجه الاتفاق "السادس" بـ 14 نقطة نظيره النصر "الثالث" في جدول ترتيب المسابقة بـ 19 نقطة، وذلك على ملعب "الأمير محمد بن فهد" بالدمام .
يذكر أن لجنة المسابقات أجلت مباراة الرائد والتعاون إلى وقت لاحق بسبب وجود أعمال صيانة في أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" ببريدة.
// انتهى //
21:20ت م
0292