عام / الهيئة العالمية للكتاب والسنة تكرم المتعاونين معها من القطاعات الحكومية والمؤسسات الأهلية

الأربعاء 1440/3/13 هـ الموافق 2018/11/21 م واس
  • Share on Google+

جدة 12 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 20 نوفمبر 2018 م واس
كرمت الهيئة العالمية للكتاب والسنة إحدى الهيئات التابعة لرابطة العالم الإسلامي ، في حفل أقامته اليوم في فندق الدار البيضاء بجدة ، المتعاونين معها من القطاعات الحكومية والمؤسسات الأهلية .
وتحدث الأمين العام للهيئة الدكتور عبدلله علي بصفر في كلمته خلال الحفل، عن الهيئة وأهدافها وأنشطتها التي امتدت إلى أكثر من 70 دولة وإنجازاتها خلال مسيرتها المتمثلة في نشر القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة في مشارق الأرض ومغاربها .
وعبر الدكتور بصفر عن شكره وتقديره ، للقيادة الرشيدة على الاهتمام والدعم المتواصل لأنشطة الهيئة ومن ذلك إقامة مسابقة أصغر حافظ للقرآن الكريم الدولية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة وبمتابعة من قبل أمين عام رابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد عبد الكريم العيسى، سائلا الله أن يوفق الهيئة في إيصال رسالة القرآن الكريم والسنة النبويه المتمثلة في نشر رسالة التسامح الوسطية والاعتدال .
ثم شاهد الحضور عدداً من العروض المرئية التي تعرف بنشاطات الهئية وانجازاتها المتعددة ، بعدها قامت إحدى المؤسسات الدولية بتكريم الهيئة بمنحها شهادة الأيزو العالمية .
من جانبه أكد امام وخطيب جامع خادم الحرمين الشريفين في جدة عبد العزيز بن صالح الزهراني في كلمة المتعاونين أن الهيئة ماضية في التوسع في أنشطتها من خلال الندوات التي تعرف بالسنة النبوية وتبين أوجه الإعجاز فيها .
// انتهى //
00:25ت م
0329