رياضي / تتويج أبطال الجولة السعودية الثانية للمبارزة

الأحد 1440/4/2 هـ الموافق 2018/12/09 م واس
  • Share on Google+

الرياض 02 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 09 ديسمبر 2018 م واس
توج نائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة عامر المبيض الفائزين في بطولة الجولة السعودية الثانية للمبارزة للأشبال والعمومي، التي أقيمت في صالة المبارزة بمدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة.
وحصل زكريا الداوود (الهدى) على المركز الأول في منافسات سلاح المبارزة (عمومي), وحل مهنا الحمود (الجزيرة) ثانياً، وجواد الداوود (الهدى) ثالثاً، وخليفة العميري (الجزيرة) في المركز الثالث مكرر .
وفي منافسات سلاح الشيش (عمومي) حصل عبدالملك الأومير (مدارس الرياض) على المركز الأول، وحل محسن الشطي (النور) ثانياً، وعبدالعزيز العابد (النور) ثالثاً، وحسن اليوسف (النور) في المركز الثالث مكرر.
وحقق إبراهيم الهديب (مدارس الرياض) المركز الأول في منافسات سلاح الشيش تحت 15 سنة ، وحل مهدي القروص (النور) ثانياً، ومحمد الدخيل (مدارس الملك فيصل) ثالثاً ، و خالد الحميدي (مدارس الرياض) في المركز الثالث مكرر.
ونال أحمد الفيحاني (الجزيرة) المركز الأول في منافسات سلاح المبارزة تحت 15 سنة ، وحل أحمد دربي (النهضة) ثانياً، ومحمد السدحان (مدارس الرياض) ثالثا، ومحمد الزهراني (عكاظ) في المركز الثالث مكرر.
ونال عبدالله المنسف (الصواب) المركز الأول في منافسات سلاح السايبر تحت 15 سنة ، وحل محمد العمرو (مدارس الرياض) ثانياً، ومنصور الزهراني (النهضة) ثالثاً , ومحسن المطيري (الوطني) في المركز الثالث مكرر.
في حين حقق مشاري البشير (أكاديمية المبارزة الأولمبي) المركز الأول في منافسات سلاح السايبر (عمومي) وحل عبدالرحمن الزهراني( النهضة) ثانياً، وجاء عقيل النعمة (الهدى) ثانياً، وعلي آل حسين (الهدى) في المركز الثالث مكرر.
// انتهى //
15:35ت م
0191