عام / الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى الملتقى الثاني للمسؤولية المجتمعية بجامعة نجران غداً

الاثنين 1440/4/3 هـ الموافق 2018/12/10 م واس
  • Share on Google+

نجران 03 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 10 ديسمبر 2018 م واس
يرعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، غداً، الملتقى الثاني للمسؤولية المجتمعية الذي تنظمه جامعة نجران، بحضور مديري الجهات الحكومية وعدد من منسوبي القطاع الخاص بالمنطقة، وذلك على مسرح المبنى الإداري "البرج".
وقدّم معالي مدير الجامعة الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، شكره لسمو أمير المنطقة على رعايته للملتقى الثاني للمسؤولية المجتمعية، ومتابعة سموه لما تقدمه الجامعة من دور كبير في خدمة المجتمع، مشيراً إلى أن رعاية سموه تؤكد أهمية الملتقى ونجاح ما قدمه في موسمه الأول.
وأوضح الدكتور السبيعي أن الملتقى الثاني للمسؤولية المجتمعية يأتي لتعزيز التعاون بين الجامعة والجهات الحكومية والخاصة لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع بمختلف أطيافه، وكذلك لإبراز دور الجامعة في المسؤولية الاجتماعية لخدمة المجتمع أفراداً ومؤسسات من خلال تقديم الخدمات، وتنفيذ البرامج والدبلومات وعرض خطط الجامعة لخدمة المجتمع في المرحلة القادمة.
وبيّن معاليه أن الملتقى الأول أثمر بتوقيع عدد من الشراكات والاتفاقيات بين الجامعة والجهات الحكومية والخاصة لتقديم الدورات التدريبية وتطوير العمل لخدمة المجتمع، مشيراً إلى أن الجامعة ستستمر في عقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية لتسهم في تطوير العمل الإداري وخدمات المستفيدين بالمنطقة.
// انتهى //
12:08ت م
0053