اجتماعي / أمير تبوك يستقبل الفرق التطوعية بالمنطقة

الثلاثاء 1440/4/4 هـ الموافق 2018/12/11 م واس
  • Share on Google+

تبوك 04 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 11 ديسمبر 2018 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بقاعة الاستقبالات بالإمارة اليوم, منسوبي الفرق التطوعية الرجالية والنسائية بالمنطقة التي تجاوز عددها 13 فرقة تطوعية, بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة محمد عبدالعزيز العوده, حيث تقدم منسوبي الفرق التطوعية بالسلام على سمو أمير منطقة تبوك.
ورحب سمو أمير المنطقة بالجميع، معربًا عن سعادته بالعمل الذي يقومون به وعمل نبيل وأساس لكل مسلم، مضيفًا سموه أن هذا العمل التطوعي عمل تتفاخر فيه الأمم.
وأكد سموه أن الأمر في الحقيقة يدعوا للفخر ، موضحًا أن هذا العمل متعارف عليه من المواطنين ويسيرون على خطى آباءهم, مشيدًا بجهود رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد العودة وما يقوم به الجميع من أعمال، متمنياً أن يصل عدد المتطوعين المسجلين بالجمعية بالمنطقة خلال هذا العام إلى أكثر من 100 ألف متطوع ومتطوعة.
وشدد سمو أمير المنطقة على دعم جميع أعمال الجمعية للفرق التطوعية والبرامج، ودعا سموه منسوبي الفرق التطوعية أن يكونوا سفراء لهذه الجمعية وينضموا للعمل التطوعي لان ديننا يحثنا على هذا العمل, كما أن عاداتنا وتقاليدنا تؤكد عليه فهو عمل يجب أن نتفاخر به عند الجميع، متمنياً سموه التوفيق للجميع.
من جهته, أعرب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء الفرق عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على استقبالهم ودعم سموه المادي والمعنوي للجمعية والفرق التطوعية, للقيام ببرامجها ونشاطاتها.
// انتهى //
15:21ت م
0139