عام / مركز مسار ينظم غدًا حلقة نقاش بعنوان "دور الاعتماد التقني والمهني في تنمية مهارات المستقبل"

الثلاثاء 1440/4/4 هـ الموافق 2018/12/11 م واس
  • Share on Google+

الرياض 04 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 11 ديسمبر 2018 م واس
ينظم المركز الوطني للتقويم والاعتماد التقني والمهني "مسار" غداً, حلقة نقاش بعنوان "دور الاعتماد التقني والمهني في تنمية مهارات المستقبل" وذلك في مقر المركز بمدينة الرياض.
وأوضح المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد التقني والمهني "مسار" الدكتور عبدالحميد العبدالجبار, أن الحلقة تأتي امتدادًا لمعطيات مؤتمر مهارات المستقبل الذي نظمته الهيئة برعاية خادم الحرمين الشريفين وحظي باهتمام وحضور غير مسبوق، مما يؤكد اهتمام ذوي العلاقة بتنمية مهارات التوظيف المستقبلية.
وبين أن الحلقة ستتناول محورين رئيسيين هما دور برامج الاعتماد التقني والمهني في رفع كفاءة التدريب لتحقيق رؤية المملكة 2030 ، ودور الاعتماد التقني والمهني في تعزيز مهارات قابلية التوظيف، مشيرًا إلى أن المشاركين في هذه الحلقة هم شركاء المركز من جهات حكومية منظمة ومشرفة على سوق العمل والجهات المعنية بالتوظيف في القطاعين العام والخاص واخيرا الجهات المعنية بقطاع التدريب.
وأضاف العبدالجبار أن عقد هذه الحلقة يأتي ضمن خطة مركز مسار لنشر ثقافة الجودة والتقويم والاعتماد وتأسيس مجتمع الجودة في المجال التقني والمهني ليسهم في رفع مستوى جودة وموثوقية التدريب في المملكة وتلبية متطلبات سوق العمل المتنامية.
// انتهى //
18:51ت م
0243