عام / غرفة التجار العربية البريطانية تحتفي بتعيين بندر رضا أميناً عاماً ورئيساً تنفيذياً

الأربعاء 1440/4/5 هـ الموافق 2018/12/12 م واس
  • Share on Google+

لندن 05 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 12 ديسمبر 2018 م واس
أقامت غرفة التجارة العربية البريطانية حفل استقبالها لعام 2018 في العاصمة البريطانية لندن بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والعديد من الرؤساء التنفيذيين من القطاعين العام والخاص, تم خلاله الاحتفاء بتعيين بندر علي رضا من المملكة العربية السعودية، أميناً عاماً ورئيساً تنفيذياً لغرفة التجارة العربية البريطانية, وبموافقة مجلس إدارة غرفة التجارة العربية البريطانية على تعيين عبدالسلام الإدريسي نائبا للأمين العام.
وألقى الإدريسي كلمة في الحفل شَكَر فيها مجلس الغرف وأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم ودعمهم، مشيراً إلى أن تعيين الأمين العام والرئيس التنفيذي سيكون بداية لمزيد من النجاح والازدهار لغرفة التجارة بشكل خاص وللتبادل التجاري بين بريطانيا والدول العربية.
بدوره ألقى الأمين العام لاتحاد الغرف العربية الدكتور خالد حنفي كلمة أكّد فيها الدور الفعال الذي تقوم به غرفة التجارة العربية البريطانية، مشيراً إلى أن تعيين الأمين العام والرئيس التنفيذي الجديد ما هو إلا استكمالاً للمسيرة والعطاء الذي تقدمه الغرفة لضمان الازدهار والتبادل الاقتصادي بين بريطانيا والدول العربية.
مما يُذكر أن مجلس إدارة إتحاد الغرف العربية وافق على اختيار بندر بن علي رضا مرشح مجلس الغرف السعودية أميناً عاماً للغرفة العربية البريطانية بعد الحصول على غالبية أصوات الأعضاء.
// انتهى //
13:10ت م
0066