اقتصادي / اجتماع اللجنة الرئيسة للأشخاص المرخص لهم في السوق المالية

الأربعاء 1440/4/5 هـ الموافق 2018/12/12 م واس
  • Share on Google+

الرياض 05 ربيع الآخر1440 هـ الموافق 12 ديسمبر 2018 م واس
عقدت اللجنة الرئيسة للأشخاص المرخص لهم في السوق المالية أول اجتماعاتها بعد التأسيس، جرى خلاله انتخاب رئيس اللجنة ونائبه من قبل الأعضاء.
وتعنى اللجنة بمناقشة المواضيع التي تهم الأشخاص المرخص لهم في السوق المالية ودراسة التحديات المتعلقة بهم والتي تسهم في تعزيز نمو السوق واستقراره وطرح المبادرات وإبداء الرأي في كل ما من شأنه الإسهام في تطوير السوق، كما تناقش المواضيع التي تطرح من قبل هيئة السوق المالية واقتراح المواضيع، بالإضافة إلى إقامة المعارض التوعوية الخاصة بالأشخاص المرخص لهم.
وتتكون اللجنة من عشرة أشخاص يمثلون المؤسسات المالية المرخصة من قبل هيئة السوق المالية، ويتم اختيارهم بالتصويت من قبل الأشخاص المرخص لهم بما فيهم رئيس اللجنة ونائبه، حيث اختير خالد البداح رئيساً، وهيثم الغنام نائباً للرئيس، وعضوية كل من فهد السعود وباسل الغلايني وخلود الدخيل وعلي المرزوقي وبسام المبارك وفيصل ملائكة وبدر العنزي ومحمد الرميزان.
وأعرب رئيس اللجنة عن شكره للأعضاء على ثقتهم الكريمة، وعن طموحه بأن تعزز اللجنة من تطوير السوق المالية ومواجهة التحديات المتعلقة بها والنهوض بالقطاع لما يخدم المتعاملين بالسوق المالية.
// انتهى //
13:11ت م
0068