اقتصادي / غرفة جدة تستضيف ورشة عمل الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين

الاثنين 1440/6/6 هـ الموافق 2019/02/11 م واس
  • Share on Google+

جدة 06 جمادى الآخرة 1440 هـ الموافق 11 فبراير 2019 م واس
استضافت غرفة جدة أمس فعاليات ورشة عمل اشتراطات التقدم بطلبات إنشاء وتشغيل مراكز تقدير أضرار حوادث المركبات التي نظمتها الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين "تقييم" بحضور مساعد أمين عام الغرفة لقطاعات الأعمال مازن بن خالد كتبي، ونائب الأمين العام للهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين المهندس هاني دهان، وعدد من المستثمرين في القطاع.
واستهلت ورشة العمل بتقديم عرض حول شرح طلبات التقديم على منافسة مراكز تقدير أضرار المركبات "تقدير" مركزة على جملة من المحاور في طليعتها استعراض منظومة تقدير وأبرز نتائج الدراسة السوقية لقطاعات تقدير أضرار المركبات واستعراض الجدول الزمني لاستقبال المستثمرين ومعايير تقييم المستثمرين.
يذكر أن الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين "تقييم" كانت قد أعلنت البدء في خصخصة مراكز تقدير أضرار حوادث المركبات في مدينة جدة وإتاحة الفرصة للراغبين بالاستثمار في التقديم على المنافسة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة، حيث تعد "تقدير" منظومة متكاملة لإدارة وتشغيل وتنظيم عمليات تقييم أضرار حوادث المركبات بشكل إلكتروني بمهنية واحترافية، ووفق المعايير والمقاييس العالمية.
ويأتي الإعلان ضمن خطة الهيئة وأهدافها لخصخصة مراكز تقدير أضرار حوادث المركبات والتوسع في إنشاء وتشغيل هذه المراكز من خلال إشراك القطاع الخاص الذي سيعمل ضمن اشتراطات فنية أعدتها الهيئة وتتوافق مع المعايير والمواصفات الدولية.
//انتهى//
14:31ت م
0108