اجتماعي / مدير تعليم تبوك يدشن المعرض التوعوي بأضرار المخدرات

الاثنين 1440/6/6 هـ الموافق 2019/02/11 م واس
  • Share on Google+

تبوك 06 جمادى الآخرة 1440 هـ الموافق 11 فبراير 2019 م واس
دشن مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري اليوم, انطلاقة معرض تعليم تبوك للتوعية بأضرار المخدرات, بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد حمد بن محمد العماري, وذلك في البارك مول.
وجاء المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام بتنظيم من إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم تبوك، ومشاركة كل من قيادة المنطقة الشمالية الغربية، وجامعة تبوك والمديرية العامة للشؤون الصحية، وإدارة مكافحة المخدرات، ومستشفى الملك سلمان العسكري، وكليات الغد الصحية الأهلية، ولجنة رعاية السجناء (تراحم) والجمعية التطوعية الخيرية للرعاية الصحية.
ويهدف المعرض لحماية أفراد المجتمع وتوعيتهم من آفة المخدرات، التي تدمر العقل والنفس والجسم والمال، وتؤدي إلى تفكيك الأسر وتدمير المجتمعات، إضافة إلى إلقاء الضوء على أضرار هذه الآفة وتبعاتها، وتطوير سبل مكافحتها والتخدير من مخاطرها.
وتحدث العُمري في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عن المعرض وأهميته في مواصلة التوعية بهذه الآفة, مثمنًا لجميع الجهات العسكرية والمدنية والقطاعات الخاصة تكاتفها في سبيل إنجاحه, مبينًا أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك نظمت هذا المعرض للإسهام من خلاله في التوعية الوطنية التي تضطلع بها وزارة الداخلية في هذا الصدد، مشيرًا إلى أن الشركاء الذين شاركوا في المعرض لديهم ذات الحس والشعور بالمسؤولية تجاه الوطن.
وأكد سعي الإدارة للتوعية بمخاطر المخدرات للوصول بالطالب والطالبة إلى صناعة الذات من خلال النأي بأنفسهم عن هذا الطريق المهلك.
// انتهى //
20:51ت م
0271