رياضي / فوز مستحق للهلال والاتحاد في بداية انطلاقتهما في البطولة العربية لكرة الطائرة

الجمعة 1440/6/10 هـ الموافق 2019/02/15 م واس
  • Share on Google+

الرياض 10 جمادى الآخرة 1440 هـ الموافق 15 فبراير 2019 م واس
حقق ممثلا الوطن الاتحاد والهلال فوزا ً مستحقاً في بداية مشوارهما في بطولة الأندية العربية 37 لكرة الطائرة التي انطلقت يوم أمس بمشاركة 18 فريقاً عربياً حيث لم يجد الاتحاد السعودي أي صعوبة تذكر في تجاوز شباب جبايا الفلسطيني بعد فوزه بنتيجة 3/0 جاءت نتائج الاشواط 25/16 - 25/20 - 25/12 .
وفرض الاتحاد سيطرته على مجريات اللقاء وتألق اللاعبين في الضربات الساحقة والارسالات القوية التي حصد من خلالها العديد من النقاط وسيخوض الاتحاد غداً الاحد ثاني مباراته أمام السويحلي الليبي ، كما فاز فريق الهلال السعودي على وادي موسى الأردني بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها 25/18 - 26/24 - 25/19 .
وقدم الهلال مستوى أكثر من رائع و تميز لاعبيه بالجماعية واللعب السريع من مركز 3و 4 وتألق معد الفريق موفق المطيري بالتنويع في إعداد الكرات على الشبكة ، وفي الشوط الثالث منح المدرب الفرصة لجميع اللاعبين بعد أن اتسع الفارق 15/9 ، لينهي الشوط 25/19 ، وسيلعب الهلال اليوم السبت مباراته الثانية أمام فريق السلام العماني ، فيما ستكون راحة لفريق الاتحاد حيث سيلعب غدا الاحد امام السويحلي الليبي .
وكان حكمنا السعودي خالد الحديثي قاد مباراة الافتتاحية بين الترجي التونسي وصحار العماني وتميز كعادته في قيادة المباراة حيث ظهرت قرارته بشكل جيد .
من جهته أبدى قائد فريق الهلال أحمد البخيت سعادته بالفوز الذي حققه الفريق وقال : إن البداية لابد أن تظهر بمستوى جيد ولله الحمد قدمنا مباراة جيدة ونتطلع لتكرار الفوز في مباراة اليوم أمام السلام العماني ونحن على أتم الجاهزية فنياً ومعنوياً مع زملاءي اللاعبين .
من جانبه قال لاعب الاتحاد وسام الجهني بعد الفوز الأول على جبايا الفلسطيني : نتمنى أن تتواصل الانتصارات ونتطلع للتأهل إلى دور الثمانية وعلينا الاستعداد جيداً لمواجهة الغد أمام السويحلي الليبي حيث تعد مباراة مهمة وستكون طريقنا للتأهل لدور الثمانية .
// انتهى //
21:30ت م
0114