اقتصادي / وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقى قيادات ومنسوبي القطاع الثالث بـالحدود الشمالية

الاثنين 1440/7/18 هـ الموافق 2019/03/25 م واس
  • Share on Google+

عرعر 18 رجب 1440 هـ الموافق 25 مارس 2019 م واس
التقي معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي اليوم، قيادات ومنسوبي القطاع غير الربحي بمنطقة الحدود الشمالية، ضمن ملتقى القطاع غير الربحي التي تنظمة الوزارة, بحضور معالي نائب الوزير للتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح, وذلك بقاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة عرعر.
وأكد معاليه أن هدف اللقاء هو الاستماع للآراء والمقترحات والملاحظات بالقطاع الثالث لتطوير العمل غير الربحي, مشيرًا إلى رغبة الوزارة الجادة في التوسع في إعداد الجمعيات غير الربحية، بخطوات تأسيس مرنة لا تتجاوز شهرين، بالتنسيق مع الأجهزهة المعنية, لافتًا النظر إلى السعي للاستدامه المالية للجمعيات.
من جانبة قدم وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية سليمان الزبن خلال اللقاء عرضًا عن واقع منظمات القطاع غير الربحي والتوسع في المنظمات في التحول الوطني، بالإضافة إلى عرض إحصائيات ونسبة التنوع في الجمعيات الأهلية، والانتقال من الرعوية إلى التنموية.
واستعرض التحديات التي تواجه القطاع ومبادرات التحول الوطني، وحوكمة الجمعيات وكل ما يخصه في هذا الشأن.
واستمع معالي وزير العمل خلال اللقاء لآراء ومداخلات العاملين في القطاع الثالث, مؤكدًا الحرص على معالجة المعوقات والصعوبات كافة ، وسبل التعاون مع الجهات ذات العلاقة لتقديم التسهيلات كافة .
// انتهى //
21:21ت م
0290