رياضي / نتائج المرحلة الأخيرة من بطولة لبنان لكرة القدم

الأحد 1440/8/16 هـ الموافق 2019/04/21 م واس
  • Share on Google+

بيروت 16 شعبان 1440 هـ الموافق 21 إبريل 2019 م واس
ضمن منافسات الجولة الـ22 والاخيرة من فعاليات بطولة لبنان لكرة القدم، سقط فريق الراسينغ في مباراة الموسم ليودع دوري الدرجة الاولى ويرافق فريق البقاع الى مصاف الدرجة الثانية، وذلك عقب خسارته بنتيجة هدف نظيف امام فريق طرابلس الذي خطف البقاء في دوري الاضواء.
وفي باقي المباريات فاز فريق الصفاء على مضيفه فريق البقاع الرياضي بهدفين دون رد، على ملعب بلدة النبي شيت في البقاع الشمالي، وفريق الشباب الغازية على مضيفه فريق الاخاء الاهلي عاليه بنفس النتيجة، على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.
وعلى ملعب بيروت البلدي، فاز فريق الأنصار على ضيفه فريق التضامن صور بهدفين بدون مقابل، وعلى ملعب العهد على طريق المطار، فاز فريق شباب الساحل على ضيفه فريق السلام زغرتا بنفس النتيجة.
زفي ختام مباريات موسم 2018-2019 من بطولة لبنان لكرة القدم، حقق نادي العهد الفوز على حساب النّجمة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.
فريق العهد دخل المباراة وهو بطل لبنان للمرة الثامنة في تاريخه بعد أن حسمه في الجولة الـ20، فيما كان يحتاج فريق النجمة إلى الفوز او التعادل كي يحافظ على المركز الثاني، لكن الأمور سارت لصالح فريق العهد، الذي قدّم بدوره هدية على طبق من ذهب لفريق الأنصار بعد فوز الأخير على فريق التضامن صور لينهي موسمه في المركز الثاني المؤهل إلى بطولة زايد للأندية الأبطال.
// انتهى //
19:46ت م
0217