اجتماعي / خمسة برامج لأيتام دار الحضانة الاجتماعية بالرياض

الثلاثاء 1440/8/18 هـ الموافق 2019/04/23 م واس
  • Share on Google+

الرياض 18 شعبان 1440 هـ الموافق 23 إبريل 2019 م واس
نظمت دار الحضانة الاجتماعية بالرياض التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة خلال الشهرين الأخيرين (5) برامج لأيتامها المشمولين بالرعاية لديها والكادر العامل معهم.
واشتملت البرامج على دورة " إسعافات أولية " قدمتها المدربة لمياء المقيطيب، تحدثت فيها عن كيفية التعامل السليم مع الحالات الإسعافية وأنواع الحوادث والإصابات، وتضمنت الدورة جانبًا تطبيقيًا لبعض الحالات الطارئة، كما استضافت الدار المدربة سلمى الزهراني، لإلقاء محاضرة عن الأمن والسلامة وضحت فيها مخاطر الكهرباء وكيفية التعامل السليم معها.
وفي سياق متصل نظمت الدار بالتعاون مع المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية مهرجان يوم اليتيم العربي الذي احتوى على العديد من الفقرات الترفيهية والتوعوية والمسابقات الحركية، بحضور بعض المهتمات بالشأن الاجتماعي.
وضمن المشاركات الخارجية شاركت الدار بركن تفاعلي في معرض كتاب الطفل الثاني بمركز الملك فهد الثقافي، كما شاركت الدار في الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان.
وتأتي البرامج ضمن الخطة السنوية للبرامج والأنشطة لدار الحضانة الاجتماعية التي تشمل جميع فئات الدار العمرية, بالإضافة إلى الكادر الوظيفي العامل معهم.
// انتهى //
22:53ت م
0275