اجتماعي / مركز التأهيل الشامل للإناث في الدمام يقيم الحفل الختامي لأطفال التوحد

الخميس 1440/8/20 هـ الموافق 2019/04/25 م واس
  • Share on Google+

الدمام 20 شعبان 1440 هـ الموافق 25 أبريل 2019 م واس
نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام، أمس، الحفل الختامي لأطفال التوحد لعام 1440هـ، بحضور مديرة المركز عائشة بنت علي المزيد، وعدد من منسوبات المركز وأمهات الأطفال، وذلك في قاعة قسم التوحد بالمركز.
وتضمن الحفل فقرات استعراضية نفذها الأطفال من ذوي الاحتياجات بإخراج يتناسب مع قدراتهم، بمشاركة أقرانهم الأسوياء كفقرة (شكراً يارب ) و ( قل ياالله) وفقرة ( خليجنا واحد) ، وشاركت المعلمة فاطمة انصيران والطفل تركي في قراءة قصة الحرف "ج" بشكل متقن، إضافة إلى حفل تخرج الطالب نواف المطيري وسط مشاعر وعواطف جياشة.
كما افتتحت مديرة المركز معرض "سعادتي في إنجازي" الخاص بمعلمة الفنية بقسم التوحد أمل آل ضيف وهو معرض يحوي مخرجات الأطفال على مدى عام من الإنجازات، ولوح فنية باستخدام تقنيات مختلفة كالطباعة والدكبجة وإذابة الشمع على اللوح وفسيفساء من خامات مختلفة، إضافة إلى أعمال فنية يدوية مثل لف الخيط وعجينة الفخار لانجاز أعمال إبداعية متنوعة.
وأشادت مديرة المركز عائشة المزيد في كلمتها بجهود رئيسة قسم التوحد وفريقها لتميزهم في تقديم المبادرات والبرامج التي تسهم في تطوير أطفال التوحد وشكرت لهن مراعاة الأمانة الملقاة وحس المسؤولية والجد والاجتهاد والتنافس الشريف.
فيما عدّت رئيسة قسم التوحد عبير الغامدي، الحفل نتاج عام من العطاء والإصرار والتحدي وتكريم لكل من بذل من وقته وجهده وأعطى أطفال هذا القسم الكثير سواء من ناحية تربية النشء أوإيجاد بيئة محفزة لهم وترك بصمة في خدمتهم .
وفي ختام الحفل تم تكريم الداعمين والمساهمين وفريق قسم التوحد والأقسام المساندة له.
// انتهى//
16:55ت م
0185