رياضي / صالة الأمير محمد بن عبدالعزيز تشهد انطلاق المرحلة الثانية من مهرجان 3×3 لكرة السلة

الخميس 1440/9/11 هـ الموافق 2019/05/16 م واس
  • Share on Google+

الرياض 11 رمضان 1440 هـ الموافق 16 مايو 2019 م واس
تنطلق غداً في صالة الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة المرحلة الثانية من مهرجان مسابقة 3×3 التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة السلة بالتعاون مع إدارة الفعاليات بالهيئة العامة للرياضة، وذلك بعد ختام المرحلة الأولى في مكة المكرمة.
ويأتي موسم رمضان كثاني موسم من مبادرة مواسم السعودية ضمن برنامج "جودة الحياة" التي تهدف إلى تحويل السعودية إلى إحدى أهم الوجهات السياحية عبر فعاليات متنوعة تناسب جميع شرائح المجتمع وإبرازها كوجهة عالمية متنوعة في مجالات الرياضة والطاقة والاقتصاد والثقافة والترفيه .
من جهته أوضح المدير التنفيذي في الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالإلة الشعيل أن الاتحاد بالتعاون مع الهيئة للرياضة أنهى جميع الاستعدادات لانطلاق فعاليات المهرجان في المدينة المنورة عند الساعة 10 مساء، وذلك بإشراف رئيس لجنة 3×3 عبيد المدني ، وبحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد العميد مصطفي القبلي وإبراهيم العيد وأحمد إسلام .
وحدد الاتحاد جوائز مالية للمركز الأول عشرة آلاف ريال , والمركز الثاني خمسة آلاف ريال, والمركز الثالث ثلاثة آلاف ريال، والمركز الرابع ألفا ريال ، كما أن المسابقات الترويجية تتضمن مسابقة التصويب من منتصف الملعب ومن خارج القوس وتم تخصيص جوائز نقدية فورية .
// انتهى //
21:54ت م
0201