اجتماعي / فريق ذوي الإعاقة السمعية "أمل" يختتم برنامجه الرمضاني الترفيهي

الاثنين 1440/9/15 هـ الموافق 2019/05/20 م واس
  • Share on Google+

الأحساء 14 رمضان 1440 هـ الموافق 19 مايو 2019 م واس
اختتم أمس فريق أمل التطوعي لذوي الإعاقة السمعية التابع لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء برنامجه الرمضاني الترفيهي لذوي الإعاقة السمعية، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية وعضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون، وذلك في استراحة الصم الثقافية.
وأعرب السعدون عن سعادته الغامرة باستمرار هذه المناشط الرياضية التي تشعل فتيل المنافسة بين الصم أنفسهم، وتتيح لهم الفرصة لإظهار قدراتهم وإمكاناتهم، مبينًا أن هذا البرنامج يأتي انطلاقًا من إستراتيجية الجمعية الطموحة، وحرصها المستمر على تقديم الخدمات الشاملة التي تلبي رغبات مستفيديها من ذوي الإعاقة، بما في ذلك الخدمات الاجتماعية والترفيهية.
من جهته أوضح المدير التنفيذي للجمعية عبداللطيف الجعفري أن الجمعية دأبت على تنفيذ البرامج والمشاريع المتنوعة التي تحقق مبدأ التكافل والاندماج التام للأشخاص ذوي الإعاقة، وصولًا إلى الغاية المنشودة في تمكينهم من خلال مدّهم بكل الأدوات التي تساعدهم على سلك طريق النجاح.
وأشار إلى أن البرنامج الرمضاني الترفيهي الذي أُقيم في نادي الحي "روح" للتربية الخاصة بمدرسة عمار بن ياسر الابتدائية، واستمر على مدى أربعة أيام، تضمن حزمة من المنافسات والتحديات التي شملت: كرة الطائرة، والبرنامج المفتوح للعب البلياردو والفريرة، بالإضافة إلى الجلسات الحوارية والمسابقات الثقافية التي حظيت باستحسان وتفاعل من المشاركين.
// انتهى //
00:39ت م
0205